بسبب "الحكم بعد المزاولة"..

فيديو..عكاشة ينفعل على الهواء

ميديا

الخميس, 30 أغسطس 2012 18:47
فيديو..عكاشة ينفعل على الهواءتوفيق عكاشة
متابعة – رنا يسري:

تحول البرنامج الرمضاني "الحكم بعد المزاولة"، إلى "قنبلة" انفجرت في وجه الإعلامى توفيق عكاشة خلال استضافته ببرنامج "الحقيقة" الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى.

وانفعل عكاشة بشدة عندما بدأ الإبراشي سؤاله عن آرائه الخاصة بالقضية الفلسطينية التي صرح بها خلال برنامج "المقالب" الحكم بعد المزاولة، فقال عكاشة: "لم أوافق علي إذاعة البرنامج لأنني راجل لي وضعي الإعلامي وما يصحش انك تستخف برجال المهنة بعمل مقلب فيهم".
بعدها شارك هيثم الفيل منتج برنامج "الحكم بعد المزاولة"، في

حلقة الإبراشي عبر مداخلة هاتفية وأحرج عكاشة بقوله: "الأستاذ توفيق أول ما عرف أن القناة إسرائيلية وافق علي الاذاعة في حين أن الضيوف الآخرين رفضوا رفضاً شديداً".
وأكد "الفيل" أن الجزء المسرب علي شبكة الانترنت وما ورد به من تصريحات هو بالفعل الكلام الذي قاله توفيق عكاشة، قائلاً: "الجزء المسرب علي النت لم نقم بتسريبه والكلام المسرب هو الكلام الذي قاله"، الأمر
الذي جعل عكاشة ينفعل بشدة ويُهاجم الفيل قائلاً: "بخصوص القدس فالمقدسات الاسلامية في القدس هي المسجد الأقصي وجامع عمر بن الخطاب فقط، وأنا أتحدث علي تراث ديني علي هذه الأرض، أما بخصوص برنامج الحكم بعد المزاولة بعدما عرفت أنه مقلب قلت أنني إعلامي ولا أقبل ذلك وقمت بتحرير بلاغ وتم إعدام الشريط أمامي".
يُشار إلى أن أزمة حلقة عكاشة في "الحكم بعد المزاولة" بدأت منذ عدة أشهر، عندما علم مالك قناة "الفراعين" أن الحلقة "مقلب" فطلب عدم عرضها، واستجابت الجهة المنتجة له، لكنها عادت منذ أسبوع تهدده بعرضها بعدما بدأ في ترويج الأكاذيب عنهم.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=eAU67rYxaXE

أهم الاخبار