رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلماني يوجه رسالة قوية للمقاول الممثل محمد علي

ميديا

الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 22:14
برلماني يوجه رسالة قوية للمقاول الممثل محمد عليالنائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب
كتب - محمد عبد الرازق

أكد النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، أن الأديان السماوية حذرت من الشائعات، مستشهدًا بقوله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ". 

 

وأضاف "إسماعيل"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أنه تم رصد 21 ألف شائعة في 3 أشهر؛ للتأثير على حركة البناء المصري.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك حرب من نوع آخر تشن على مصر حاليًا، لافتًا إلى أن مصر شهدت الكثير من الإنجازات والإنشاءات خلال الفترة الماضية.

 

ووجه حديثه إلى المقاول الممثل محمد علي، قائلًا: "ليه ماتكلمتش عن الإنجازات وما تم من بناء خلال فترة ضيقة في مصر باعتبارك مواطن مصري"، موضحًا أنه اختار

جزء من الحقيقة وقام بتغليفه بالضلال، مثلما يفعل مروجي الشائعات.

 

وتابع النائب، موجهًا حديثه للمقاول: "نسيت إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عالج المصريين من فيروس سي، نسيت المدن الجديدة، وشبكة الطرق، ومعدل التنمية".

 

وأوضح أن حرب الشائعات تستهدف قتل الهمم والرضا داخل نفوس المصريين، مؤكدًا أن ما يحدث حاليًا الغرض منه إفقاد الثقة بين المصريين وجيشهم.

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مصر شهدت معدل تنمية مرتفع جدًا بتكاتف مؤسسات الدولة، موضحًا أن المؤسسة العسكري هي التي قامت بحماية مصر من المؤامرات خلال ثورة 25 يناير.

أهم الاخبار