رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خبير أمني يؤكد أن الإرهاب دخل مرحلة الإفلاس

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء رضا يعقوب، خبير مكافحة الإرهاب الدولي، أن ما ضبط مع الإرهابيين من مواد بدائية بوكرين في العبور و15 مايو يؤكد أنهم في مرحلة إفلاس، وأنهم بدأوا الاختباء وسط المجموعات السكانية خاصة بالمناطق التي بها تأهيل سكاني، مشددًا على أن الإرهاب رخيص وغير مكلف، ولكن تكلفته مواجهته عالية التكاليف.

 

وعلق عن قيام وزارة الداخلية بمداهمة وكرين إرهابيين بالعبور و15 مايو، قائلًا إن مقتل 9 عناصر إرهابية عقب تبادل لإطلاق النار مع وزارة الداخلية أثناء مداهمة وكرين إرهابيين بالعبور و15 مايو، تعتبر إحدى الضربات الاستباقية التي تقوم بها قوات الشرطة بمساندة القوات المسلحة؛ لإحباط العمليات الإرهابية ووأدها قبل تنفيذها.

وأضاف "يعقوب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن"، المُذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المواجهة تمت بنجاح، واستطاعت الأجهزة الأمنية أن تفسد مخططات كانت تنوى المجموعة الإرهابية تنفيذها في مصر.

 

وطالب جموع الشعب المصري، برفع الحس

الأمني لديهم، والإبلاغ عن أي شواهد في المحيط الذي يقيمون أو يعملوا بها، وأن يكون هناك ثقة كاملة بين المجتمع والأجهزة الأمنية لوأد هذه العمليات الإرهابية.

 

وأكد أن الولايات المتحدة الامريكية ارتكبت على أراضيها عمليات إرهابية بـ 500 مليون دولار، وقامت بالرد عليها بتكلفة 6 تريليون دولار، مؤكدًا أن مصر موفقة في حربها على الإرهاب، حيث يتم مواجهة الإرهاب مجتمعيًا وثقافيًا وسياسيًا وأمنيًا، معربًا عن أمله ألا يوجد ملاذ آمن للإرهاب في أي دولة في العالم، وأن يتم مصاددرة أموال الإرهابيين وتقييد حرية تنقلهم في جميع دول العالم.

شاهد الفيديو..