رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير أمني: أعين الأمن والشعب المصري تلاحق الإرهابيين

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن مقتل 9 عناصر إرهابية عقب تبادل لإطلاق النار مع وزارة الداخلية أثناء مداهمة وكرين إرهابيين بالعبور و15 مايو ،يشير إلى أن المعلومات الأمنية تلاحق الإرهابيين هنا وهناك.

 

وأضاف البسيوني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن"، المٌذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هذه العمليات الاستباقية رسالة للعناصر الإرهابية مفادها أنه مهما تواريتم لن تختفوا إطلاقًا عن أعين الأمن والشعب المصري.

 

ووصف البسيوني الشعب المصري بالكاميرا  التي تلاحق الإرهابيين في كل مكان، مؤكدًا أن المضبوطات من العملية جاءت خرطوش وسلاح آلي، بعد أن كانت في البداية عبارة سلاح متعدد الطلقات وآر بي جي وغيره، وهذا يعني انكماش التمويل لهذه الجماعات الإرهابية، بعد أن أصبح

الإرهابيين تحت منظار الأمن، مشددًا على أن جميع المواد والعبوات التفجيرية بدائية، مؤكدًا أن الضربات الاستباقية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لولا توافر المعلومات والمساندة الشعبية وإرشاد المواطنين لما كتب لها النجاح، متوجهًا بالشكر لصاحب هذه المعلومة.

وأشار إلى أن هذه العملية الاستباقية تؤكد أن الإرهاب أصبح محاصر ليس من الاجهزة الأمنية فقط، بل من أعين الناس أنفسهم، معقبًا: "أنتوا فشلتوا وكفى سقوط شهداء، وكفى تخريب في مصر، ولن تنالوا من مصر".

شاهد الفيديو..