رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. المحامى الكبير محمد حمودة: الرئيس السيسى أكثر الوطنيين فى مصر ويغار على بلده

المحامى الكبير محمد
المحامى الكبير محمد حمودة

المحامى الكبير محمد حمودة : الرئيس السيسى أكثر الوطنيين فى مصر ويغار على بلده 
. الرئيس السيسى أطلق مبادرة عظيمة وهى طلاء واجهات العمارات وأدعو المصريين لزراعة أسطح العمارات  
. الرئيس السيسى أول من نجح فى تحويل العلمين لمدينة عالمية باﻻستثمار 
. كل المؤسسات اﻻقتصادية العالمية أشادت بإصلاحات الرئيس السيسى للاقتصاد المصرى 
. الدولة قضت على الطوابير والوضع الاقتصادى كنا نعانى منه نتاج 80 عاما
• لولا خطوات الإصلاح  الاقتصادى خلال السنوات الخمس الأخيرة لأصبحنا دولة "بتشحت" 
• السيسى أول مصرى نجح فى الاستثمار فى العلمين وأنصح رجال الأعمال بالاستثمار هناك 
• فنادق الماسة ستديرها شركة عالمية و سيعلن عن التعاقد قريبًا و القائمون على التفاوض "أذهلونى"
• حمودة يطالب بتشكيل لوبى من المحامين

فى الخارج لمقاضاة الداعمين للإرهاب 
• مستعد للتبرع لمقاضاة من يدعون لقتل المصريين ومتأكد من الحصول على الإعدام لهم 
• يطالب بتشكيل لجان تضم دكاترة الجامعات بفرنسا وألمانيا لوضع قوانين جديدة لمصر
• يدعو لزراعة أسطح  العمارات ﻻستكمال مبادرة طلائها لرسم صورة رائعة عن مصر

 


قال محمد حمودة المحامى الكبير، أن مصر شهدت طفرة كبيرة جدا فى كل القطاعات وأنه لا يوجد مشاكل فى الكهرباء و لا طوابير و يوجد مدن جديدة يتم بناؤها و يوجد مشروعات كثيرة و جهد بذل فى البنية التحتية و محاولة لتطوير للقطارات و قطاع الأسماك الذى لا يفكر فيه أحد. 


وأضاف خلال حواره مع الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية "المحور": أفريقيا عادت إلى مصر مرة أخرى، و مصر تتحدث بصوت أفريقيا، ويتم بناء مدن ساحلية وجزر ، وإنشاء مشروعات بها، ليصبح هناك مليون "جونة"، اللى أصحابها خدوا من خير مصر الكثير، كما يوجد وضع اقتصادى يعانى منه البعض، ومن يعانى لا يدرك أن هذا نتاج 80 عاما. 


وأشار حمودة قائلًا:" لو البلد لم تتخذ خطوات رفع الدعم و تعويم الجنيه، لأصبحت تتسول و "بتشحت"، وكنا  دولة تستورد و لا تنتج". 


وتابع :" الأمن أنقذ المصريين ولوﻻهم لما كان فىه سياحة واقتصاد، ولو مش عاجبكم ما حدث من إنجازات فلا تعليق، والجميع فى الخارج بدأوا يتحدثون عن إنجازات فى مصر، و بلومبرج قالت إن مؤشرات اﻻقتصاد تذهب إلى مكان قوى اقتصاديا".


وأكد المحامى  محمد حمودة، أن الطفيليين يقولون كيف لدولة تبنى نفسها تقوم ببناء قصور رئاسية جديدة، هرد عليهم بـأنهم يفتخرون بالملكية ويشيرون صور الملك فاروق وسط قصوره فى وقت أصبح إنشاء القصور الرئاسية مهما لجذب اﻻستثمار وتحقيق تنمية فى المدن الجديدة فى مصر. 


و أضاف خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن بناء قصور فى العلمين يساهم فى جذب اﻻستثمار خاصة وأن الرئيس السيسى أول من استغل مدينة العلمين صاحبة الهواء النقى والسواحل الجذابة فى تحقيق تنمية واستثمار على مئات الكيلو مترات من الأرض يستفيد منها المستثمرون والدولة والمصريون العاملون والمقيمون هناك. 


وانتقد المحامى الكبير محمد حمودة رجال الأعمال الرافضة لعلميات الإصلاح،قائلا لهم إنه محامى أغلبهم وينصحهم بضرورة دعم هذه الاستثمارات والتى ستكون سببا فى زيادة أرباحهم. 


وأوضح المحامى الكبير محمد حمودة أن فنادق الماسة ستديرها أكبر الشركات العالمية، وسيتم الإعلان عن التعاقد قريبًا،  والقائمون على التفاوض معهم أثبتوا تفوقهم بكتابة بنود أذهلتنى. 


وتابع  افتكرو أننا فى يوم كنا نستنجد بأحد لكى ينقذنا من الإخوان،حتى جاء محمد مرسى الذى حمى الخاطفين والمخطوفين، والآن يظهر عدد من المدعومين للتحريض على الدولة.


طالب المحامى الكبير محمد حمودة، بتشكيل لوبى من المحامين

فى الخارج للدفاع عن  مصر ضد الذين يهاجمونها خاصة المعروفين بدعمهم للإرهاب والذين يحرضون على قتل المصريين مؤكدا أن هذا اللوبى دوره ممارسة ما يفعله اللوبى اليهودى والذى يهاجم ويقاضى كل من يهاجم إسرائيل فى الخارج. 


وأوضح المحامى الكبير محمد حمودة فى حواره مع الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ضرورة تشكيل فريق قانونى قوى من المحامين فى الخارج لمقاضاة كل من يهاجم مصر والداعمين للإرهاب وكما يتم تحريك مباحث اﻻنترنت فى مصر بلاغات ضد من يبث فيديوهات ضد الدولة المصرية إلقاء القبض عليهم.


وأشار المحامى محمد حمودة إلى أن فريق المحامين فى الخارج فائدته أن دولة مثل قطر داعمة للارهاب وبتحرض على جرائم ضد الإنسانية، يتم طلب تسليم أميرها ولا يحق له اللجوء السياسى، ولو الدولة قررت منع تسليمه سيظل مسجونًا بداخل هذه الدولة إلى أن يتم تسليمه أو يموت بها.


وأكمل المحامى محمد حمودة من يدعون للحرق و دعوات قلب نظام الحكم، و يريد أن يثير الفوضى، يجب تقديمه لمحكمة الجنايات، ويتم حبسه لفترة المؤبد ﻻفتا إلى أنه يوم من الأيام سيأتى من يتولى الحكم بدلا من أردوغان وسيتم تسليمهم جميعًا.


وأضاف: يجب تقديم بلاغات فى البلد التى يتم منها بث الشائعات، وهل عمليات حقوق الإنسان أصبحت تطبق علينا و لا تطبق على بعض الدول الأوروبية مؤكد أنه لا يوجد فى واقع الأمر ديمقراطية حقيقية فى أى دولة فى العالم، وهذه لعبة وفقًا لمصالح الدول يتم عملها، ورئيس وزراء إنجلترا يقوم بتعليق عمل البرلمان، من يحرق بلده و ينادى بتكسير بلده، "حثالة"، ومن يحب بلده لا يقول عليها كلام كذب و افتراء.


طالب المحامى الكبير محمد حمودة بإجراء تعديلات حقيقية على القوانين و التشريعات التى مر عليها أكثر من 80 سنة من خلال اﻻستعانة بدكاترة الجامعات فى فرنسان و ألمانيا ونوفر لهم إقامة لمدة 3 سنوات،ونستعين بطلبة خريجين حقوق فرنساوى و ألمانى وإنجليزى، لوضع سلسلة قوانين تليق بالمرحلة القادمة. 


وتسائل المحامى محمد حمودة خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور : لماذا لا نستعين بعلماء حقيقيين،لوضع قوانين وتشريعات جديدة تليق بمصر ويجب عمل قانون ينظم عملية الانتخابات البرلمانية، وهناك دول منعت الأمُيين من الإدلاء بأصواتهم من أجل تطوير الدولة.