رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. ماجدة بدوي تطالب رجال الأعمال بدعم الرياضة والألعاب الفردية

الكاتبة الصحفية ماجدة
الكاتبة الصحفية ماجدة بدوى

طالبت الكاتبة الصحفية ماجدة بدوى، رجال الأعمال والمستثمرين بضرورة تقديم الدعم للرياضة المصرية وخاصة الألعاب الفردية والجماعية والاستثمار الرياضي فى هذا المجال، لافته إلى أن هؤلاء اللاعبين دائما يكونوا حريصين على الفوز من أجل تحقيق مراكز متقدمة وحصد الميداليات الذهبية والفضية ورفع علم مصر على منصات التتويج العالمية.

أكدت "بدوى" خلال لقائها فى برنامج "على أرض مصر" بـ"القناة الثانية بالتلفزيون المصري" تقديم الإعلامى أحمد الصاوى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص دائما على دعم الشباب وكل من يريد تحقيق نجاح من أجل الوطن وهو أول من تبرع بنصف ثروته من أجل الوطن ويجب أن يتخذ رجال الأعمال الرئيس قدوة لهم، ويساندون الشباب والرياضة فى مصر ، مؤكدة أن الاستثمار فى المجال الرياضي سيكون له عائد كبير عليهم .

أوضحت أن هؤلاء الرياضيين رغم الإمكانيات

المادية البسيطة إلا أنهم حريصون دائما على الفوز ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية ويجب على رجال الأعمال الشرفاء دعم هؤلاء حيث إن الدولة توفر لهم الإمكانيات ولكن أيضا إذا تم الاستثمار فى تلك الألعاب سنحقق أكبر النتائج .

توج الزوجى إسلام حامد وسلمى أيمن بذهبية مسابقات الزوجى المختلط فى ختام بطولة العالم للكبار التى أقيمت بالمجر خلال المدة من ٢ حتى ٨ سبتمبر الحالى ، فاز الزوجى المصرى بالميدالية الذهبية بينما فاز الزوجى الفرنسى بالميدالية الفضية وفاز فريق بيلاروسيا بالميدالية البرونزية.

شاهد الفيديو..