رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: أحداث 11 سبتمبر مؤامرة لغزو العراق

ميديا

الأربعاء, 11 سبتمبر 2019 12:43
فيديو.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: أحداث 11 سبتمبر مؤامرة لغزو العراقأحداث 11 سبتمبر- أرشيفية
خاص الوفد

 قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن أحداث 11 سبتمبر على الرغم من أنها حادثة مأسوية أدمت العالم، إلا أنها لاتزال مبهمة بعد مرور 20 عامًا، ولا نستطيع أن نحدد ما الذى حدث، وإضافة إلى أن النظريات الأمريكية نفسها تتناقض مع بعضها البعض.

وأضاف "بيومي" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك فيديوهات مسربة تفيد بوجود مؤامرة أخرى لاختلاق هذه الحادثة، لإعطاء الولايات

المتحدة المبرر لكي تغزو العراق وأفغانستان وتهيج فى العالم شمالًا وجنوبًا.

وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن توني بلير اعترف بأن ما لُفق من أدلة ضد العراق ثبت فسادها جميعًا، والجميع ألقى بأصابع الاتهام فى اتجاهاتٍ خاطئة.

وأوضح أن واقع الأمر أننا ليس لدينا معرفة كاملة بحقيقة ما حدث وما وراء ما حدث فى 11 سبتمبر، لافتًا

إلى أن ثمة الكثير من التحقيقات الأمريكية، ونحن لا نعرف حقيقة ما جرى وراء اغتيال الرئيس "كينيدي" ، إضافة إلى أن الملفات الخاصة بمقتل الرئيس "كينيدي" لم يسمح بالإطلاع عليها، وتم تمديد مدة التعمية من 30 سنة إلى 50 سنة.

وكشف، أن أحداث 11 سبتمبر كانت نقطة انطلاق واضحة نحو غزو العراق، والتدخل فى أفغانستان، ثم ما جرى بعد ذلك من زعزعت استقرار البلدان العربية.

وشدد على ضرورة دراسة اعترافات توني بلير بعناية ودقة شديدة، وقد ثبت قدرًا من التزيف بين بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية فى هذه الأمور.

شاهد الفيديو..

Smiley face

أهم الاخبار