عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. هكذا عبرت سميرة عبدالعزيز عن حبها لزوجها محفوظ عبدالرحمن بعد وفاته

الكاتب الكبير محفوظ
الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها أُعجبت بزوجها الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن من قبل أن تراه، من خلال كتاباته، وشاركت في مسلسل عنترة أثناء تواجده في الكويت.

وأضافت "عبدالعزيز" خلال حوارها ببرنامج "صباح الورد" المٌذاع عبر شاشة قناة TeN، أنها قابلت الكاتب محفوظ عبدالرحمن لأول مرة أثناء مسلسل محمد الفاتح وكانت ستعتذر عنه لصغر دورها ورفض عبدالرحمن تكبير دورها قائلًا: "أسف أنا مبكبرش أدوار لحد".

وأكدت أنها احترمت الكاتب محفوظ عبد الرحمن كثيرًا بعد هذا الموقف، وشاركت معه بالمسلسل على وعد بمنحها دور أكبر في المسلسل القادم.

وأوضحت أن زواجها من الكاتب محفوظ عبد الرحمن كان منحة جميلة لها من الله سبحانه وتعالى، مشيرة إلى أنها حتى الآن مازالت تسمع صوت زوجها وتشعر به في كل مكان بالمنزل.

وأكدت أن محفوظ عبد الرحمن فارقها بجسده فقط ولكن هو يعيش معها في كل تفاصيل يومها ولم

يفارقها أبدًا بروحه.

وأشارت إلى أنها شاهدت بالمسرح الحديث لوحة للفنان عنان تجمع كل من ساهم في التنوير بمصر، وأعجبت بها كثيرًا ولكن حزنت لعدم وجود الكاتب محفوظ عبد الرحمن بها.

وأضافت أنها إيمانًا منها بأن محفوظ عبد الرحمن أحد المشاركين في التنوير باعماله الفنية الراعة طلبت من أحد الرسامين أن يرسم لها هذه اللوحة وإضافة صورة زوجها بها.

وأوضحت أنها طلبت من المثال الذي نحت تمثال للشاعر أحمد رامي، أن ينحت تمثالًا أخر للكاتب محفوظ عبد الرحمن ووضعته بمنزلها، قائلة لزوجها: "عشان لما تكون مشغول أقعد معاك هنا".

شاهد الفيديو..