رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالبهم بالعودة لثكناتهم بعد مجزرة رفح..

غنيم للعسكرى: اتقوا الله فى مصر وشعبها

ميديا

الأربعاء, 08 أغسطس 2012 08:21
غنيم للعسكرى: اتقوا الله فى مصر وشعبهاالداعية الإسلامي "وجدي غنيم"

كتبت – رشا حمدي:

اتهم الداعية الإسلامي "وجدي غنيم" الموساد الإسرائيلي بتدبير مجزرة رفح التي راح ضحيتها 16 ضابطًا وجنديًا مصريًا رغبة منهم في تشكيك المصريين في إخوانهم في غزة رمز العزة, وحتي تتخذ مصر قرارًا بغلق معبر رفح.

وهاجم "غنيم" المجلس العسكري وأكد أن الموساد استغل انشغال العسكري بالسياسة منذ سنة و8 أشهر حيث تركوا مهمتهم الأساسية في الدفاع عن حدود مصر وانشغلوا "بالمواد فوق الدستورية" وغيرها.
وقال "غنيم" للمجلس العسكري - في رسالة بثها علي صفحته الرسمية علي "اليوتيوب" تعليقا علي أحداث رفح –: " ماسكين مفاصل البلاد وقاعدين علي قلوبنا, كفاية بقي ارجعوا لحماية الحدود".
وتابع: "اتقي الله يا مجلس يا عسكري في مصر وشعبها وأرض مصر التي تأكلون من خيرها وارجعوا لثكناتكم, بوظتوا السياسة وبهدلتونا وشوهتوا صورتكم أمام الشعب".
وتعجب "غنيم" من قدرة المجلس العسكري علي حماية وزارة الدفاع وقتله للثوار في العباسية في الوقت الذي لا يقدر فيه علي مواجهة اليهود أعداء الله المحتلين لفلسطين وسيناء حتي الآن عبر معاهدة "كامب ديفيد".
وأكد "وجدي غنيم" أن مصر لن تصمت هذه المرة علي ما حدث حسبما أكد الرئيس "محمد مرسي" لأن الدماء المصرية لم تعد رخيصة.
ونعي الداعية الإسلامي شهداء مصر من الضباط والجنود وأكد أنهم شهداء أبرار, متمنيا أن يحرق الله من دبر المجزرة وأن يلقيهم الله في نار جهنم.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار