رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالفيديو.. السيسي"النبي ميرضاش إن إنشاء كوبري يقف بسبب جامع"

ميديا

السبت, 17 أغسطس 2019 13:43
بالفيديو.. السيسيالنبي ميرضاش إن إنشاء كوبري يقف بسبب جامعالرئيس عبدالفتاح السيسي
كتب - أحمد فايق:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مسجد مقام سيدي أبو الهوي في طريق محور المحمودية ويتسبب في إعاقة الحركة بالمكان، بالإضافة إلى أن الكوبري الجديد الذي سيتم إنشاؤه يجب أن يسير عبر هذه المنطقة التي يقع فيها المقام.

وأضاف "السيسي" خلال كلمته في افتتاحية مشروع الـ1300 صوبة زراعية بقاعدة محمد نجيب، اليوم السبت: طيب يا جماعة يااللي بتسمعونا .. ما أسهل علينا إن إحنا نقول لمدير الأمن بتاع الإسكندرية والجيش.. خشوا اعملوا

الكلام ده وخلصونا لكن احنا بنتكلم في المصلحة العامة.. والله والله النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. ميرضاش بكده، إن الطريق يتعطل علشان الناس فاهمة إنه لا يليق، وإحنا قولنا شوفوا مكان جديد وإحنا نعمل مسجد آخر في مكان أفضل".

وأوضح أنه يتحدث عن مصلحة عامة فيما يتعلق بالمسجد، حيث أنه أصدر توجيهات لنقل المسجد لمكان آخر مثلما

تم إنشاء مساجد أخرى، لافتًا إلى أن هناك 14 منطقة تنموية على محور المحمودية سوف يتم وضع المساجد والكنائس بها من أجل المواطنين الذين يسكنون على المحور.
وأوضح الرئيس أن المساجد والكنائس لا تبنى على أرض حرام بل أرض مخصصة لها بموافقة الدول.. واللي  يخالف ذلك يفعل شيئًا خطأ ليس من منظور الانضباط والالتزام لكن من منظور ديني، متابعًا ربنا لا يقبل إن الجامع بتاعه يتبني على أغلى جامع بالفلوس". 
وطالب السيسي المسئولين عن محافظة الإسكندرية بالانتهاء من تلك المشكلة خلا 3 أيام بالكثير، متابعًا:" محدش يتعرض للدولة في مصلحة الناس".

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار