عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. السيسي: "إحنا مش بنخاف ومستعدين للموت في أي وقت"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر للشعب المصري لتحمله الصعاب في مواجهة خطر الإرهاب وتحدي الاقتصاد، مؤكدًا أنه البطل الحقيقي في نجاح مسيرة التنمية والبناء.

 أضاف السيسي- خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية: "الشعب المصري لديه وعي كبير وذكاء من أي شخص يمكن أن يخدعهم بكلام معسول، لا يمكن أبدًا أن ننجح في مواجهة أخطر تحديين على الإطلاق، وهما الإرهاب والاقتصاد، إلا بالمصريين، وكل مرة تأتي الفرصة لأتحدث فيها سوف أتقدم لكم باسمي وباسم كل مصري شريف بكل الشكر والتقدير والاحترام والإعزاز لكل إنسان مصري لتحمله الصعاب، لأنه لم يكن لدينا خيارات أخرى، سوف نعيش لبناء بلد عظيمة قوية قادرة، ولن يتم ذلك إلا بكم".

 وتابع: "هذا المسار لم نجد خيارًا غيره حتى

نبني بلدًا مرفوع الرأس في مواجهة الإرهاب، لأننا لن ننحني أبدًا لهم، ونحن قادرون بمشيئة الله، ولا نخشى شيئًا وعلى استعداد لمواجهة الموت في أي وقت، كل المصريين الشرفاء على استعداد للقاء الله عز وجل، لأنهم يدافعون عن الشرف والكرامة والإنسانية والضمير والخلق وعن الدين نفسه".

 وأوضح، أن الاقتصاد يعد أمرًا مهمًا ليس لنا فقط، ولكن من أجل الأبناء والأحفاد لكي يعيشوا بشكل أفضل، وسنظل نبني ونعمل ونتقدم للأمام بفضل من الله، وسوف تلمسوا نتائج أفضل".

شاهد الفيديو..