رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. كلمة مدير معهد ضباط صف المعلمين في حفل تخريج الدفعة 157

اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب هيثم السيد البدرشيني مدير معهد ضباط الصف ا

أكد اللواء أركان حرب هيثم السيد البدرشيني، مدير معهد ضباط الصف المعلمين، أن المعهد أحد صروح العسكرية المصرية الشامخة، لافتا إلى أن حضور الرئيس السيسي لحفل تخرج دفعة جديدة من المعهد هو مبعث فخر وإعزاز لأبنائكم للخريجين، يمنحهم الثقة، ويؤكد لديهم قيم الولاء والانتماء للوطن، وهم يخطون بأقدامهم طريق المجد الذي سار فيه قادتهم والأجيال التي سبقتهم، وحققوا للوطن الأمن والاستقرار.
وأوضح "البدرشيني"، خلال كلمته في حفل تخريج الدفعة "157" لمعهد ضباط الصف دفعة الشهيد رقيب أحمد محمد عبدالعظيم، اليوم الثلاثاء، أن الجيش المصري هو أول جيش نظامي منذ فجر التاريخ،والذي أثبت ريادته على مر العصور، وسجلت انتصاراته على جدران المعابد، ويشهد  الأن تاريخا حديثا من التطور الهائل في التنظيم والتسليح والتدريب.

كما أشار إلى أن المعهد أولى اهتماما كبيرا بتطوير

وسائل وأساليب التدريب ليس فقط في العملية التعليمية، ولكن بالاهتمام ببناء شخصية ضابط الصف المقاتل بدنيا ونفسياوثقافيا ليكون قادرا على التعامل مع أحدث الأسلحة ومجابهة حروب الجيل الرابع الت تعتمد على نشر الشائعات لهدم الدولة.

وأضاف أن هذه الدفعة الجديدة هى دمًا جديدا يضخ في القوات المسلحة، لافتا إلى أن  جيش مصر هو درع الوطن وسيفه، على مر العصور مهما بلغت التحديات والتضحيات، متابعًا بالقول:"جيش يصون العرض ويحمى الأرض ويضحى فى سبيله بفلذات أكباده شهداء لتظل رايته عالية خفاقة".

شاهد الفيديو..