رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هكذا وصفت إسعاد يونس شريف مدكور بعد تعافيه من السرطان

إسعاد يونس وشريف
إسعاد يونس وشريف مدكور

 دعمت الإعلامية إسعاد يونس، الإعلامي شريف مدكور بعد رحلة مرضه الأخيرة، موجهة له رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 قالت يونس: "شريف مدكور، الحبيب الغالي.. في حديثك بتقول إنك طلبت من العلي القدير إنه يديلك علامة تدل على رضاه، وإنك بتعتبر مرضك علامة لأنه أظهرلك كم الحب اللي الناس بتحبهولك، الحقيقة مش كده بس، الحقيقة إن قدرك شاء إنه يصنع منك رول موديل لناس كتير في شئون كتيرة".

 وأضافت الإعلامية: "رول موديل في تعامل الإنسان مع معطياته وأدواته في الدنيا، وإنه يشكل شخصيته وقناعاته بإرادة حرة من داخله، مش طبقًا ولا انصياعًا لطلبات يمليها الآخرون عليه علشان يعجبهم هما"، متابعة: "ويمكن يقضي بقية حياته كارهًا للنمط اللي اتفرض عليه خوفًا من النقد، وبالتالي يعيش كل الرحلة في حالة كذب مستمرة ونفاق مجتمعي رخيص".

 واستكملت مدحها في مدكور: "رول موديل في كيفية صياغته لأحداث بتمر عليه، الأحداث نفسها اللي ممكن مرورها في حياة شخص آخر تدمره وتحوله لكائن مهزوم تعيس، وأحيانًا متسول عطف أو متاجر بيه، أو مستسلم تمامًا لذعر المحيطين بيه وسلوكهم النمطي المأسوي تجاه الظرف".

 

إسعاد لمدكور: مفتاحك البساطة:

 تابعت صاحبة السعادة قائلة: "لكن في حالتك انت، المسألة احتاجت قرارات سريعة وحاسمة، هكذا سأواجه الموقف، هكذا سأتعامل مع المرض، هكذا ستكون فلسفتي في المقاومة، وهكذا سأستغل الفرصة لتوعية كل الناس من خلال

تجربتي، وأهم ما في الموضوع إني مش حأمثل، لا حأمثل حزن ولا حأمثل فرح ولا حأمثل البطولة والفداء، مفتاحي الوحيد هو البساطة".

 استدرجت حديثها: "رول موديل لأنك دون أن تدري كسرت أصنامًا كادت تصبح ثوابت، التنمر والسفالة والتدخل في شئون الآخرين والتطاول وفرد الدراع والسوقية كادوا يصبحوا نمط حياة وقانون، ومن لا يعجبه عليه أن ينزوي ويصاب بالخرس ويبلع لسانه ويقضي الباقي من عمره يتحسر على ما فات، فتواجه أنت كل هذا ببساطة وصدق وتسامح القادر وعفو القوي وثقة بالنفس كونتها بعقل مطلع ووعي مستنير وفكر متقدم".

 خاتمة مدحها في مدكور قائلة: "الحقيقة أنك حالة فريدة، مضيئة، تشع نورًا طيب.. تحياتي وحبي".

شاهد منشور إسعاد يونس:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on

 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. شريف مدكور يكشف كواليس علاجه من السرطان.. ويؤكد: كل 3 أسابيع باخد كيماوي