رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رانيا بدوي: حلا شيحة نسيت التمثيل.. ومحمد رمضان نمبر 10

الإعلامية رانيا بدوي
الإعلامية رانيا بدوي

 علقت الإعلامية رانيا بدوي على دور الفنانة دينا الشربيني، في مسلسل "زي الشمس"، قائلة: "دينا الشربينى أداؤها تحسن بنسبة كبيرة عن أدائها العام الماضي في مسلسل "مليكة".

 

 وأضافت "بدوي" خلال تقديم برنامج "نشرة رنووش"، المعروض على صفحتها الرسمية على "الفيسبوك واليوتيوب"، أن معظم مشاهد البكاء التي ظهرت بها الشربيني مكررة، بخلاف مشهد واحد الذي ظهرت فيه مع الفنان أحمد السعدني تواجهه بخيانته لها مع شقيقتها، موضحة أن الاعتقاد السائد لدى بعض الفنانين بأن كثرة مشاهد البكاء والعويل يُظهر إمكانات الممثل خاطئ.

 

ولفتت إلى أن المخرج سامح عبدالعزيز تولى العمل في مسلسل "زي الشمس" بعد أن قامت المخرجة كاملة أبو ذكري بإعداده من البدايه، وعلى طريق الفراعنة محا اسمها من التتر، لكن يبقى الأغرب في هذا المسلسل هو عدد فريق الكتابة، لافتة إلى أن هناك  ٧ أشخاص، بقيادة المؤلفة مريم ناعوم، ساهموا في الكتابة، وهذا أمر غريب، خصوصًا أن المسلسل لا يستحق كل هذا العدد، خصوصًا أن المسلسل مقتبس من عمل إيطالي.

 

 انتقدت الإعلامية، مسلسل "زلزال"، بطولة الفنان محمد رمضان، قائلة: "مع احترامي لقول محمد رمضان عن نفسه أنا نمبر ١ إلا أنه هذا العام لا يستحق إلا نمبر ١٠، وذلك على أقصى تقدير"، لافتة إلى أن المؤلف الكبير عبدالرحيم كمال، صاحب قصة مسلسل "زلزال" فاجأنا منذ أيام بإعلانه أن المخرج لا يعرض العمل كما هو متفق عليه، وأن هناك شخصيات

جديدة أضيفت على السيناريو، كما أن الأحداث تغيرت.

 

 وأكدت أن مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان هذا العام ضعيف جدًا، مؤكدة أن ضعف المسلسل يرجع لسوء اختياره للعمل وتكرار الفكرة، فضلًا عن عدم تركيزه، على رغم كونه ممثلًا مميزًا وموهوبًا.

 

 وقامت "بدوي" بعرض رأي المؤلف الذي يطالب فيه بضرورة إيقاف العمل لحفظ حقوقه، مطالبةً القائمين علي المسلسل بضرورة وقفه لمصلحة الجميع، مؤكدة أن إيقافه سيكون من مصلحة الجميع، بمن فيهم الممثلون لأنه يخصم من رصيد الكل.

 

 وعن دور الفنانة حلا شيحة، في مسلسل زلزال، قالت الإعلامية: "على ما يبدو أن حلا شيحة نسيت التمثيل، وتحتاج لإعادة التدريب، فأداؤها كان صدمة بالنسبة لي"، مرجحة أن يكون السبب في هذه الصدمة هي رفع سقف التوقعات بعد أن عادت حلا للتمثيل مصحوبة بضجة كبيرة.

 

 شددت على أن الكتابة في مصر في أزمة كبيرة بعد انتهاء عصر العمالقة، أسامة أنور عكاشة، وصفاء عامر، ومحمد جلال عبدالقوي. 

شاهد الفيديو: