رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. عضو سابق بمجلس الشورى السعودي: قطر تدعم وتمول الإرهاب

دولة قطر
دولة قطر

أكد الدكتور محمد آل زلفة، عضو مجلس الشورى السعودي السابق، أن هناك وقفة جماعية من مجلس حقوق الإنسان ضد ما تمارسه قطر من أمور كلها تتعارض مع حقوق الإنسان، والجميع يعرف أنها تدعم وتمول الإرهاب، لتخريب الدول، لافتا إلى أن قطر مشكلة كبيرة على العالم.

وأوضح آل زلفة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"،اليوم الخميس، أنه يتوقع من المجتمع الدولي بعد كل التهم الموجهة إلى قطر على أنها دولة إرهابية ومارقة، لافتا إلى أن قطر تمارس أعمال إرهابية ضد شعبها وليس الدول الأخرى فقط، حيث تقوم بسحب الجنسيات من بعض أبناء شعبها، والإخلال بحقوقهم، وطرد بعضهم من قطر، وتمييز بعض المواطنين، ومنعهم لمواطنيها بعدم الذهاب إلى مكة لأداء مناسك العمرة.

وأضاف أن كل هذه الأعمال المتعارضة مع حقوق الإنسان تستوجب

أن تصنف قطر بدولة إرهابية مثلها مثل نظام الحرس الجمهوري الإيراني، لافتا إلى أن إيران تسخدم المال القطري لممارسة الإرهاب على الآخرين.

وتابع أن قطر ارتكبت جرائم في حق العاملين الأجانب، حيث قامت بتشغيلهم لأوقات طويلة، وعدم إعطاء رواتبهم في الأوقات المحددة، وإجبارهم على العمل في ساعات ارتفاع درجات الحرارة، لافتا إلى أنه آن الآوان لقطر أن تعيد حسابتها في كل شيء، وإلا ستجد نفسها خارج الإطار الأمامي، متوقعا أنه في الفترة المقبلة كل أزرع الإرهاب في العالم العربي سينتهون.

شاهد الفيديو..