عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. رد شريف مدكور على إهانة تامر أمين له

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين وزمليه شريف مدكور

رد الإعلامي شريف مدكور، اليوم الأربعاء، على زميله تامر أمين عبر صفحته الشخصية على موقع "الفيس بوك"، عقب تصريحاته بأن مدكور على الشاشة شخصية، وفي الحقيقة شخصية مختلفة تماما.

وكتب مدكور، عبر صفحته: "كلامك سم يا أستاذ تامر.. وشخصيتي على الشاشة.. نفس شخصيتي في الحقيقة.. وأنت أصلا عمرك ما شفتني.. ولا بيني وبينك أي تعامل.......".

وصرح أمين، أمس الثلاثاء، في برنامج "حروف الجر"، المذاع على راديو" نجوم إف إم"، أن شريف مدكور من الشخصيات التي تظهر على الشاشة بشخصية، بينما في الحقيقة يتمتع بشخصية مختلفة، لافتا إلى أن شخصية مدكور الناعمة والطرية تناسب برامج الطبخ والمرأة، واصفا ذلك بالذكاء.

وأضاف أمين أن: "البرامج النسائية محتاجة مذيع عامل إزاى جد أوى راجل أوى مذيع خشن، لا محتاجة مذيع ناعم من العذوبة التي تميل في بعض الأحيان إلى الجنس اللطيف.. اللي هما يحسوا إن هو منهم.. لدرجة إن بعض الناس يتهموه إنه ناعم وطري".

وتابع أمين: أن مدكور يكون قاصدا على أن

يظهر بهذه الشخصية الناعمة على الشاشة، لدرجة أنه يقوم في بعض الأحيان بعمل أشياء من الصعب على الرجل فعلها في الحقيقة، وهو وحيدا في غرفة النوم، وليس على الشاشة، مثل غسل شعره بشامبو معين على الشاشة، أو يقوم بتجربة كريم إزالة الشعر على الشاشة، لكنه يعلم أن هذه الأشياء، وهذه الشخصية تناسب برنامجه"، مستطردا: "المفارقة بقى اللي يعرف شريف على الطبيعة لا علاقة له بهذه النعومة والرقة، راجل وجدع جدا، حيث لاحظ بعض الجمهور شخصيته الحقيقية أثناء ظهوره في إحدى مقالب رامز".

وأجرى مدكور، الأسبوع الماضي، جراحة لاستئصال ورم القولون الذي أصيب به قبل شهر رمضان بأيام قليلة.

شاهد الفيديو..