رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. كبار السن يزينون المشهد الانتخابي في اليوم من الاستفتاء

بوابة الوفد الإلكترونية

 انطلق اليوم المشهد المفرح للتصويت على التعديلات الدستورية في جميع محافظات مصر، حيث أن اليوم الأولي من الاستفتاء أظهر كثيرًا من الحالات الإنسانية، وتم فتح باب الاقتراع فى الساعة التاسعة من صباح اليوم، ومن المقرر استمرار التصويت لثلاثة أيام لتغلق أبواب التصويت يوم الاثنين المقبل، حيث أن كبار السن يزينون المشهد بجميع اللجان في كافة المحافظات.

 

وتصدر مشهد كبار السن المشهد أمام لجان الاستفتاء المشهد الانتخابي طيلة اليوم وحتى الأن، حيث ذهبت سيدة عجوز بفطرتها ونقاء قلبها لكي تشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تحدث عن تلبيتها لأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأما عن اللافتة الثانية التي تصدر المشاهد الإنسانية اليوم، هو المواطن الذي تخط عمرة الـ68 عام ولكنة أصر على المشاركة في الاستفتاء رغم مرضه الشديد وكبر سنه أصر، متحدثًا أن اعاقته لم تكن في يوم عائق في تلبية نداء الوطن.

وخروج كبار السن، وبالأخص القاعدين بكثافة كبيرة هذا اليوم للتعبير عن اتجاههم في التعديلات الدستورية، فعرض الإعلامي "أحمد موسى"، فيديو يجمع كثير من كبار السن وهم حاملين شعارات تدعم

الدولة المصرية، وهذه المشاركة تبرز وطنيه الشعب المصري، وبالأخص هذه الفئة من المجتمع المصري.

وفي أحد الفيديوهات المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت أم من أمهات مصر عن سبب النزول في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، لتردد "مصر..الجيش..السيسي"، لتبين المقولة مدي تعلق الشعب المصري بجيشة ودولته واصراره على مستقبل أفضل فى ظل وجود الرئيس السيسي.

أما المشهد الذى تصدر اليوم هو استجابة هيئة الإسعاف بالبحر الأحمر، لطلب مواطن مسن ، غير قادر على الذهاب إلى لجنته، للإبداء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأوضح المواطن، أن سبب إصراره على الذهاب إلى لجنته، هو رغبته في استقرار الدولة التي لاحظه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي قدم كل خير لمصر.