عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. المتحدث العسكري للمصريين: جاهزون لتأمين إرادة الشعب

العقيد أركان حرب
العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة

 قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إن القيادة العامة للقوات المسلحة اتخذت كافة الترتيبات والإجراءات لتنظيم أعمال التأمين للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالتعاون مع وزارة الداخلية تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

 

وأضاف "الرفاعي"، خلال مداخلة هاتفية عبر الفضائية المصرية، أن القوات المسلحة تُشارك بعناصر من الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية والإدارات والهيئات بالقوات المسلحة، وتغطي كافة المحافظات وجميع مقار اللجان الانتخابية.

 

وأكد أن قوات التدخل السريع والقوات الخاصة من الصاعقة والمظلات متواجدة كاحتياطيات قريبة للتدخل الفوري، مشيرًا إلى أن الشرطة العسكرية تتعاون مع الشرطة المدنية

للتواجد حول المقار الانتخابية، موضحًا أن أبرز المهام الموكلة لعناصر التأمين توفير المناخ الآمن للمواطنين، ومجابهة أي تهديدات تضر العملية الانتخابية.

 

وأشار إلى أن هناك تنسيق كامل بين القوات المسلحة والشرطة المدنية سواء داخل المقار الانتخابية أو في التدخل الفوري في المواقف الطارئة، أو النقاط الثابتة، وجميع الغرف العمليات متواجدة بين القوات المسلحة والشرطة المدنية.

 

ووجه رسالة للمصريين، قائلًا: "جاهزين لتأمينكم، وتأمين إرادة الشعب خلال عملية الاستفتاء".

 

شاهد الفيديو..