رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تعرف على سبب اختيار الأهرامات لحفل قرعة الأمم الأفريقية

كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية 2019

كشف ممدوح الششتاوى، مقرر لجنة الإقامة والإعاشة ببطولة الأمم الأفريقية، سبب اختيارهم للأهرامات، لإقامة حفل سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019 بها، مبررا ذلك بأن الأهرامات حلم لأشخاص كثيرين، وتواجد نجوم عالميين لحفل مراسم القرعة يساعد على تنشيط السياحة المصرية.

وأوضح الششتاوي، خلال لقائه عبر قناة "dmc"، اليوم الجمعة، أن مدة الحفل لن تتجاوز ساعتين ونصف، وهو حفل بسيط، مثل الحفلات العالمية التي تقوم بتنظيم مراسم قرعة البطولات، ولا يوجد صخب وفقرات غنائية كثيرة، لافتًا إلى أن حفل القرعة منظم على أعلى مستوى.

وأضاف مقرر لجنة الإقامة، أن الدولة بذلت جهودًا كثيرة لهذه البطولة، حيث اشتركت مؤسسات البلد في تنظيم البطولة، مشيرًا إلى أن من أبرز

النجوم المشاهير المشاركين في الحفل، إيمانويل أومونيكي لاعب الزمالك السابق، والحاج ضيوف، والنجم الكاميروني سونج، وأنطوان بيل، ومحمد زيدان، وعصام الحضري، وأحمد حسن، ومحمود الخطيب، وحسن شحاتة، وشوقي غريب، وجمال عبدالحميد.

وتستعد القاهرة، اليوم الجمعة، لمراسم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19يوليو المقبلين، بمنطقة "سفح الأهرامات" بالجيزة ومن المنتظر أن تنطلق القرعة بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم.

شاهد الفيديو..