رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعديلات الدستورية وكذب الإخوان وحادث نيوزيلندا في "90 دقيقة"

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم الإعلامى محمد الباز فى برنامجه "90 دقيقة"، حلقة خاصة عن التعديلات الدستورية وأهم المواد المقترحة للتعديل وكيف يشارك المجتمع بكل أفراده وطوائفه فيها كما يرد على حملات الإخوان الكاذبة ضد الدولة المصرية ويكشف كيف تعاملت رئيسة وزراء نيوزيلندا مع الحادث الإرهابى.

كما يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة، عبر قناة المحور الفضائية، فى حلقة اليوم السبت ، الشاعر عبد الله حسن، حيث يلقى الشاعر عددا من القصائد التى قدمها بمناسبة عيد الأم، ومنها "لما جيت اكتب عن أمى، وابنى الحنين، واللى مقالتوش أمى ليا".

ومن المقرر أن يلقى الشاعر عبد الله حسن ، قصيدة عن الأب تحت عنوان" مفهتهوش " وينفرد بها حصريًا ويلقيه لأول مرة خلال تواجده ضيفا مع الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة.

ويغنى الشاعر عبد الله حسن خلال الحلقة عددا من القصائد الوطنية التى كتبها خلال الفترة الماضية، والتى تم إذاعتها وغناؤها خلال الندوات التثقيفية للقوات المسلحة بحضور

الرئيس السيسى ومنها" انا ابن الشهيد".

وحاز الشاعر عبد الله حسن على لقب أحسن شاعر عامية عام 2016 وعام 2017 في استفتاءات مواقع عربية، شارك في كتابة الأشعار المسرحية وآخرها مسرحية خيبيتنا مع محمد صبحي.. قام بكتابة تترات مسلسلات إذاعية للفنانين ماجد الكدواني، هبة مجدي، كنده علوش، وعمرو يوسف، قام بكتابة وتلحين العديد من الأغاني للفنانين هاني شاكر، وائل جسار، عمرو مصطفى، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، ومروة ناجي، وغادة رجب.

وحصل الشاعر عبد الله حسن على العديد من التكريمات في الوطن العربي في الإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وتم ترجمة بعض أعماله الى اللغة الإسبانية والإيطالية.