رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العروس فضّلت السجن عن الزواج برجل فقير

بوابة الوفد الإلكترونية

قد يكون السجن لوقت قليل أفضل لبعض الأشخاص من العيش فى حياة فقيرة خارجة، وهو بالضبط ما حدث مع العروس الصينية الشابة «يو» 30 سنة، والتى اكتشفت أن الرجل الذى ستتزوجه فقير ومن أسرة معدمة، فقررت التخلص من هذه الزيجة بتلفيق قصة خطيرة أودت بها إلى السجن بدلاً من بيت الزوجية.

وكانت «يو» قد سافرت مع «زوج المستقبل» لين (36 عاماً) إلى مسقط رأسه، وهناك اكتشفت أن حبيبها الذى ستتزوج منه فقير جداً، ومظاهر الثراء التى كانت بادية عليه غير حقيقية، فكرهت فكرة مواصلة اتفاق الزواج، وبدأت تفكر فى التخلص من هذه العلاقة، لكنها كانت خائفة من قيام الشاب بملاحقتها بعد ذلك، لأنه كان متعلقاً بها بصورة كبيرة ولم يكن من السهل التخلص منه.

فقررت اتباع خطة غريبة للتخلص منه، حيث غادرت بيته هذا اليوم بزعم شراء بعض الأشياء، ثم اتصلت من هاتف بعيد وزعمت بصوت خائف انها اختطفت، وأن الخاطفين يطلبون منه دفع فدية كبيرة وإلا قتلوها، ثم عادت واتصلت مرة أخرى، وزعمت أن زوجها الأول وراء عملية الخطف، وأنه سيقتلها وظلت تصرخ فى الهاتف وتقول:أسرع يبدو

أننا غادرنا وأصبحنا على الطريق السريع، ثم انقطعت اتصالاتها واستبدلتها برسائل تهديد على إنها من زوجها السابق. وجاء فى إحدى الرسائل: إذا لجأت للشرطة فإن «يو» ستموت، ثم رسالة أخيرة جاء فيها: يو ماتت وجسدها ألقى فى البحيرة.

وأصيب العريس الفقير المسكين بالرعب وهرع إلى الشرطة وأبلغهم عن تفاصيل ما حصل معه، غير أن الشرطة تمكنت بمساعدة كاميرات المراقبة، من العثور على العروس الصينية المخادعة فى أحد الفنادق الصغيرة بنفس البلدة، وكانت هادئة جداً بشكل مدهش. تم تقديمها لمحكمة عاجلة، حيث سجنت بتهمة الإخلال بالأمن العام لمدة عشرة أيام، ولكنها لم تكن حزينة لسجنها بقدر سعادتها أن حبيبها الفقير ذهب للأبد، ولن يطاردها بعد أن عرف أنها ترفضه تماماً.

عن ديلى ميل