عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. المرور: جميع الطرق السريعة تعمل بشكل جيد.. وتكدس على محور 26 يوليو

الرائد محمد الشربيني
الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للم

 قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن حالة المرور تشهد الأحجام المعتادة في الفترة الصباحية، مشيرًا إلى أن الحالة الجوية مستقرة تمامًا على الطرق السريعة، ولا توجد إخطارات بوجود شبورة، أو أمطار، قد تؤثر على حركة المرور، وتؤدي للإغلاق، أو تحويل أي طريق.

 

 وطالب "الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، جميع قائدي المركبات الالتزام بالقيادة الآمنة والسرعات المقررة والمسافات الآمنة.

 

 وأضاف، أن الأحجام المرورية على الطريق الدائري تشهد أحجامًا مرتفعة، في الطريق القادم من الجيزة والمتجه للقاهرة الجديدة بمنطقة أعلى البساتين، مؤكدًا أن منطقة السلام للقادم من أعلى المرج والمتجه لنفق السلام تشهد حالة مرورية جيدة.

 

 وأكد أنّ محور 26 يوليو يشهد

حالة مرورية جيدة وتتحسن تدريجيًا، مضيفًا أن المتجة لأكتوبر يشهد أحجامًا متوسطة حتى أسفل الطريق الدائري للقادمين من ميدان لبنان، ولكن الاتجاه الآخر المتجه لميدان لبنان يشهد أحجامًا مرورية مرتفعة وتزايدًا في معدلات الحركة، واستخدام البدائل كمحور روض الفرج ومحور الواحات سيكون أفضل.

 

 وكشف أن جميع الطرق السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور، حالتها جيدة جدًا، سواء طريق محور شبرا بنها الحر، ومصر الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وطريق السويس والإسماعيلية، وطرق الصعيد.

 

شاهد الفيديو..