عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حقيقة قصة وجود ابنة غير شرعية للعقاد

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت الإعلامية إيمان العقاد، أحد أفراد عائلة الكاتب عباس العقاد، إنها بعد ظهور بعض الاحاديث عن وجود ابنة غير شرعية للعقاد، بحثت كثيرًا عن هذا الأمر حتى توصلت لمقال الكاتب الصحفي محمود صلاح على "البوابة نيوز" والذي تحدث في جوانب هذا الموضوع.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "صباح الورد"، المُذاع عبر فضائية "تن"، اليوم السبت، أن هذا الكاتب روى في المقال أن هناك صحفيا واكب عباس العقاد يدعى "محمود طه الجبلاوي"، قدم كتاب "في صحبة العقاد"، يفيد بأن العقاد بعد خروج حزب الوفد من الحكومة،أنه بسبب مهاجمته لتلك الحكومات تمت محاصرته حتى لا ينشر ولا يكتب، وأوقفت دور النشر التعامل معه.

واوضحت أنه في هذا التوقيت هنا ساعدته عائلة الفتاة بدرية بمبلغ ٤٠٠ جنيه لنشر كتابه آنذاك، مؤكدة أنه بعد ذلك رد المبلغ لهم وأهداهم وصارت بينهم علاقة إنسانية، ثم تدهور الحال بتلك العائلة وتوفيت الأم وتركت طفلتها ذات الـ ٨ أشهر.

وكشفت أن العقاد قد تكفل بالطفلة بدرية ليس فقط ولكن كانت تناديه "بابا"، مشيرة إلى ان بدرية بعد وفاة عباس العقاد أجرت مكالمة هاتفية مع شقيقتها وقالت لها: "العقاد مات"، ومن ثم انتحرت من خلال بلع أقراص وتم نقلها للمستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل دخوله.

وأكدت أن الشئ الحقيقي في هذا الموضوع هو إنتحار الفتاة بدرية وهي في دراستها الثانوية العامة، متابعة: عباس العقاد لم يتزوج في حياته والدليل حوار له مع أماني ناشد والذي قال خلاله "عندما بدأت أشعر إني لازم أتجوز كان عندي ٤٠ سنة، أنا لست من أعداء الزواج".

شاهد الفيديو..