عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. الشباب والرياضة تكشف تفاصيل اجتماع السيسي مع الكاف

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمتابعة ملف تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

 

أكد  الدكتور  محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز" ، اليوم الخميس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع أمس الأربعاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، للاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية 2019 التي تنظمها مصر في شهر يوليو المقبل.

 

وقال فوزي، إن وزير الشباب والرياضة عرض خلال الاجتماع آخر الاستعدادات للبطولة، كما أكد أن هذه البطولة ستكون فارقة، كونها ثالث أكبر بطولة على المستوى العالمي والذي يشاهدها ما يقرب من 2.1 مليار شخص.

 

وأضاف فوزي أن الرئيس السيسي اجتمع أيضًا مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، أمس، وأكد خلال اللقاء أن مصر  حريصة على  توفير شتى سبل الدعم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمقره بالقاهرة، حتى يتمكن من مزاولة مهامه على أكمل وجه.

 

وتابع فوزي، أن السيسي أكد خلال لقائه، أن الدولة حريصة على توفير  جميع المتطلبات لنجاح البطولة، كما أكد أيضًا على أن هذه البطولة لها اهتمام خاص من قبل الدولة، لافتا إلى أن رئيس الاتحاد الأفريقي أهدى السيسي شعار الكاف.

 

شاهد الفيديو كاملا