رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. حسن راتب لبرنامج الزمالك اليوم: ندعم الروح الرياضية عبر شاشة المحور

د. حسن راتب
د. حسن راتب

قال د. حسن راتب بمداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم فى أولى حلقاته بأنه سعيد بأن تحتضن قناة المحور برنامج الزمالك اليوم ، مؤكدا أن نادى الزمالك هو أحد الأعمدة الرئيسية للرياضة فى مصر والعالم العربى.

وأضاف راتب بأن قناة المحور هى قناة الأسرة العربية وتدعم كافة المبادرات التى تدعو إلى التسامح والروح الرياضية والبعد عن التعصب، وأبدى سعادته بمبادرة الروح الرياضية والتى انطلقت من قناة المحور بين جماهير الرياضة المصرية متمنيا بأن يتم تطبيق تلك المبادرة على أرض الواقع وذلك عن طريق سلوك بين الجماهير.

ووجه تحية إلى المستشار مرتضى منصور ولجميع جماهير الرياضة المصرية وأن مبادرة جمع الشمل وعودة الروح الرياضية هو المغزى الهام للرياضة والتى تجمع بين الشعوب ولا تفرق.

وقال راتب: أجمل التهاني بمناسبة بداية البرنامج على شاشة قناة المحور وسعداء بانطلاقة البرنامج ووجهت تعليمات الى اسرة قناة المحور باننا ندعم الروح الرياضية وندعو الى التسامح والتشجيع المثالى للفرق دون تعصب او خلاف.

 

وأشاد راتب بأن نادى الزمالك منبر من منابر التنوير وقناة المحور هى اقدم قناة مصرية ومركز للتنوير بين القنوات الفضائية.

 

ووجهىة تحية إلى جماهير قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك ولكافة الاندية المصرية وان برنامج الزمالك اليوم سيدعم الروح الرياضية ونتشرف بوجود البرنامج عبر شاشة المحور.