رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..أشرف صبحي: الوزارة تتبني خطة الرياضة أسلوب حياة

الدكتور أشرف صبحي،
الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تتبنى خطة الرياضة أسلوب حياة، حيث تحرص مديريات الوزارة أسبوعيًّا على إقامة فاعليات رياضية.


وأشار "صبحي"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، إلى أن الوزارة تحرص حاليًّا على إقامة فاعليات كبرى فماراثون الهرم اليوم ضم 3500 متسابق من جنسيات مختلفة، مؤكدًا أن تلك الفاعليات دلالة على وجود تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص.


ولفت وزير الرياضة، إلى أن استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تمثل فرصة لعودة الأسر المصرية للمدرجات.


شارك صباح اليوم، الدكتور خالد العناني، وزير الآثار ود. رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار،

بداية انطلاق ماراثون الأهرامات، الذي تم تنظيمه اليوم الجمعة الموافق 15 فبراير 2019 في منطقة أهرامات الجيزة، تنشيطًا للسياحة الرياضية في مصر.


وشارك الوزراء المتسابقون بداية رحلة الماراثون، وقاموا بتسليم الجوائز للفائزين، فور الانتهاء من السباق، وحرص الفائزون والمتسابقون على التقاط الصور التذكارية مع الوزراء.


شارك في ماراثون هذا العام 4000 متسابق، جاءوا إلى مصر من 75 دولة حول العالم خصيصًا للمشاركة في ذلك السباق، الذي يتضمن الجري مسافة 42.

 

شاهد الفيديو :