رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. لواء سابق: رجل الشرطة يخطط دائمًا لحماية وطنه

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

علق  اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على الانفجار الذي وقع منذ قليل بالقليوبية، قائلًا: إن رجال الشرطة جاهزون دائمًا لمواجهة وتدمير أي مخطط إرهابي محتمل، لافتًا إلى أنه كما يخطط الإرهابي لتخريب بلده يخطط رجل الشرطة لحماية وطنه.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " اكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن الهدف من هذه الحوادث هو محاولة لعرقلة حركة البلاد، وإجهاض التنمية التي تحدث بمصر على جميع المستويات، مؤكدًا أنه تتم مواجهة الإرهابيين بشكل قانوني ومقنن.

وتابع زكي، أن الداخلية تتعامل مع هذه الحوادث قبل وقوعها من خلال مصادرها ، والقبض على من يحاولون تنفيذها ، لافتًا إلى أن الشعب المصري يثق في رجال الشرطة.

يذكر أن قطاع الأمن الوطنى،

رصد منذ قليل  بؤرة إرهابية، تابعة لجماعة الإخوان، تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية، ضد المنشآت الهامة والحيوية ورجال القوات المسلحة والشرطة، واستغلالهم لأحد المصانع المهجورة بمدينة العبور وكرًا لتصنيع العبوات المتفجرة.

وبمداهمة تلك البؤرة، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة تجاه قوات الشرطة، وتم التعامل معهم، مما أسفر عن مصرع عدد " 5 " منهم، والعثور بحوزتهم على العديد من الأسلحة النارية والذخائر وعبوات متفجرة والأدوات والمواد المستخدمة فى تصنيعها.

شاهد الفيديو كاملا