رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. المرور: الطرق السريعة القادمة من المحافظات إلى القاهرة تعمل جميعها بشكل جيد

طريق
طريق

قال الرائد محمد الشربييني بالإدارة العامة للمرور، إن كافة الطرق تعمل بشكل جيد ولا يوجد أي إخطارات بوجود شبورة مائية أو أمطار أو رياح محملة بالأتربة، مضيفا أن الطرق السريعة القادمة من المحافظات  إلى القاهرة جمعها أيضا تعمل بشكل جيد.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية عبر يرناماج " صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد" ، اليوم الثلاثاء، إن الإدارة تلقت إخطار صباح بوجود كسر ماسورة مياه عند مخرج الرحاب 1 على طريق السويس وتمت معالجة المشكلة.

 

وتابع الشربيني أن طريق الدائري عليه الأحجام المعتادة بالفترة الصباحية ، مشيرا إلى أن الحالة المروريية تحسنت بشكل كبير على مناطق السلام وأصبحت أحجام الحركة بها متوسطة للقادم من أعلى الزراعي والمتجه إلى النفق، كما أن الاتجاه الأخر المتجه للزراعي يعمل بشكل جيد أيضا.

وأشار إلى أن الطريق الدائري القادم

من الجيزة إلى منطقتة أعلى البساتين والأوتوستراد المتجهين إلى القاهرة الجديدة فتشهد الأحجام المعتادة بالفترة الصباحية، لافتا إلى أن الاتجاه الآخر القادم من القاهرة الجديدة المتجه إلى الجيزة يسير بشكل جيد ولا يوجد أي توقفات.

 

ونوه الشربيني إلى أنه بداية من الساعة 12 صباح الجمعةحتى الثامنة صباحا من نفس اليوم ، سيتم تركيب أعمال كوبري مشاة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي عند الكيلو 33 بمنطقة مرغم، وسيتم تحويل الطريق لمدة 10 دقائق في كل اتجاه لحين رفع الباكية المعدنية الخاصة بالكوبري على كل اتجاه.

 

شاهد الفيديو..