رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أحدث استخدامات "الموبايل"في المجال الإعلامى بطريقة احترافية

صورة غلاف الكتاب
صورة غلاف الكتاب

تم نشر كتاب مفصل عن كيفية جعل الهاتف الشخصى"الموبايل"وسيلة عالية الدقة والتقنية فى مجال التصوير واستخدامة فى مجالات الإعلام المختلفة.

 

ويصدر الكتاب تحت اسم"إعلام الهاتف المحمول"للدكتور فتحى شمس الدين، والذى يوضح كيفية جعل الهاتف المحمول وسيلة جيدة فى إنتاج مادة إعلامية احترافية وأيضاً تعليم الإعداد والمونتاج والتصوير وكل ذلك من خلال"الموبايل.

 

ويوضح الكتاب أبرز المعدات التى تستخدم فى تحويل الهاتف إلى وسيلة إنتاج عالية التقنية والحرفية، ويعرض أهم البرامج التى تستخدم فى مجال الإعلام وكيفية أستخدامها على المحمول لجعله يقوم بتصوير الفيديوهات والصور بشكل إحترافى،ويضم طرق بث تلك المواد الإعلامية على مواقع التواصل الإجتماعى وتحقيق أعلى نسب تفاعل معاها.

 

وقال"شمس الدين" فى تصريح خاص أن الكتاب يعتبر بمثابةدليللكل الأشخاص الذين يريدون صناعة محتوى

مرئي خاصة لنشره عبر شبكات التواصل الاجتماعي وذلك بالاعتماد على الهاتف المحمول فقط دون الحاجة لمعدات باهظة الثمن، الأمر الذي من شأنه إثراء العملية الاتصالية بشكل كبير في المرحلة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن هذا المؤلف هو العاشر للدكتور فتحي شمس الدين في مجال الإعلام الجديد، والذي من أبرز مؤلفاته "الاتصال السياسي" و"شبكات التواصل الاجتماعي والتحول الديمقراطي في مصر" و"الحركات الاجتماعية من الواقع للبيئة الرقمية"ويصدر الكتاب عن دار النهضة للنشر ويشارك فى معرض القاهرة للكتاب2019.