رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. الحكومة: تنظيم أمم أفريقيا ومونديال اليد يؤكدان ثقة العالم في مصر

ميديا

الجمعة, 11 يناير 2019 11:42
بالفيديو.. الحكومة: تنظيم أمم أفريقيا ومونديال اليد يؤكدان ثقة العالم في مصرالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء- أرشيفية
كتب - مصطفى نجيب:

 قال نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، بدأ الترويج لمونديال كرة اليد المقام في مصر 2021، خلال زيارته لألمانيا.

 أضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن اختيار الاتحاد الدولي لكرة اليد لمصر لتنظيم مونديال 2021، يعتبر

شهادة جدارة للدولة في مجالات عدة.

 وأوضح أن من أبرز مكاسب تنظيم مونديال اليد 2018، الجوانب الاقتصادية والسياحية، لافتًا إلى أن البطولة تضم فرقًا عدة من مختلف أنحاء العالم، يأتي مشجعوها لمؤازرة فرقهم، مما يعود بالنفع على الاقتصاد والسياحة المصرية.

 وأشار إلى أن تنظيم مثل هذه البطولات الدولية، خصوصًا الرياضية، يشكل أهمية كبيرة جدًا لدى الدول، ولذلك يتنافسون على استضافتها، موضحًا أن مصر خلال الفترة المقبلة ستضم بطولتين مهمتين، مونديال اليد، وبطولة أمم أفريقيا.

ولفت إلى أن مصر ستنظم كأس أفريقيا في الصيف المقبل، وبعدها بعامين ستنظم بطولة العالم لكرة اليد، مؤكدًا أن تنظيم مصر لهذه البطولات يؤكد أن مصر تنال ثقة العالم كله.

 

شاهد الفيديو كاملا

أهم الاخبار