رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. متحدث الوزراء: نسابق الزمن لإنجاز المشروعات

ميديا

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 21:44
فيديو.. متحدث الوزراء: نسابق الزمن لإنجاز المشروعات المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

كتب - محمد عبد الرازق

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة تسابق الزمن لإنجاز المشروعات، موجهًا رسالته للشركات العاملة، قائلة :"نسابق الزمن لإنجاز المشروعات، والشركات العاجز عن استكمال المشروعات فى المعدلات المطلوب أجدر بها أن لا تدخل، أو سيتم سحب المشروع، وهذه رسالة إنذار لكل الشركات التى تتقاعس فى التنفيذ، فليس لدينا وقت لنضيعه، وهذا وقت الجد وليس الهزل".

وقال "متحدث الوزراء" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج

"الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن مدينة العلمين الجديدة أول مدينة نموذجية لتنمية ساحل مصر الشمالى بطريقة علمية ومنهجية ومخططة، مضيفًا :"البعض كان يظن أن تنمية الساحل الشمالى تتم بالقرى السياحية التى يتوافد إليها الناس 3 أشهر بالسنة ثم تتحول لمدن أشباح".

وأوضح أن هناك تنمية حقيقية تتم فى مدينة العلمين الجديدة، حيث ستضم منطقة صناعية ومنطقة أبراج، وسعر المتر يصل لـ 40 ألف جنيه للمتر، مشيرًا إلى أن وزارة الإسكان تأخذ هذه الأرباح لصالح المساكن الأقل فى القدرات المالية، حيث يضم المشروع أماكن للإسكان الاجتماعى وسكن مصر، مضيفًا" العلمين لكل الفئات".

وذكر أن البنية التحتية تراعى أعلى المعايير فى سبل الاتصالات والانترنت ولن يكون العمل بها عن طريق الملفات الورقية بل سيكون إلكترونيًا، مؤكدًا أن العلمين الجديدة من مدن الجيل الرابع إداريًا وإليكترونيا والخدمات ستقدم بطريقة إليكترونية.

أهم الاخبار