رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سفيرنا بفيينا: بعثة تجارية نمساوية تزور مصر في فبراير القادم

ميديا

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 20:39
سفيرنا بفيينا: بعثة تجارية نمساوية تزور مصر في فبراير القادم السفير عمر عامر سفير مصر فى النمسا

كتب - محمد عبد الرازق

قال السفير عمر عامر، سفير مصر فى النمسا، إنه خلال الأشهر القليلة المقبلة، وبحلول فبراير أو مارس المقبل ستشهد مصر حضور بعثة تجارية نمساوية تمثل كبرى الشركات، لتكون بذلك أول خطوة تنفيذية للاتفاقيات التى تم توقيعها مؤخرًا.

 

وأضاف "عامر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن اللقاء الذى أجراه الرئيس

عبد الفتاح السيسى بكبرى الشركات النمساوية، كان أهم مكتسبات الزيارة المصرية، حيث استعرض الرئيس السيسى ملامح التطور الاقتصادى وحزمة الاصلاح.

 

وأشار إلى أن لقاء الرئيس كان محفز كبير للشركات النمساوية كى يزوروا مصر ويرون الأمر على أرض الواقع، مؤكدًا أن مصر فرص واعدة للنمسا للتحرك بالسوق الإفريقى الواعد.

 

ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى بمقر إقامته بالعاصمة النمساوية فيينا، بـ3 أسر من أبناء الجالية المصرية في النمسا، الذين لقوا مصرعهم في حادث سير أثناء ذهابهم لمؤازرة الرئيس السيسي وتحيته في زيارته لألمانيا عام 2015، موضحًا أن اللقاء كان مؤثر جدًا، والرئيس عرض عليهم المساعدة ومساندتهم لكنهم اكتفوا بأهمية لقاء الرئيس بهم.

 

وأكد أن السفارة المصرية كانت تستعد لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ عامين، موجهًا الشكر لكل أعضاء السفارة على ما قدموه فى سبيل نجاح السفارة.

أهم الاخبار