رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. المرور: الطرق كافة تسير بشكل جيد

ميديا

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 11:13
بالفيديو.. المرور: الطرق كافة تسير بشكل جيدطريق

كتب - أحمد فايق

 كشف الرائد محمد الشربيني بالإدارة العامة للمرور، أن الحالة المرورية، اليوم الثلاثاء، تشهد الأحجام المعتادة بالفترة الصباحية، موضحًا أنه لا يوجد أي مؤثرات على الحركة، وأن الطرق السريعة كافة التابعة للإدارة العامة، سواء القادمة لمحافظة القاهرة، أو العكس، تسير بشكل جيد، ولا توجد أي إخطارات بحدوث عوائق، مثل الشبورة المائية.

أضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم،

أن الطريق الدائري يشهد معدلات حركة مرتفعة للقادمين من الطريق الزراعي تجاه السلام، والاتجاه الآخر يسير بشكل جيد، لافتًا إلى أن أحجام الحركة مرتفعة في منطقة أعلى الأوتوستراد وأعلى البساتين القادم من الجيزة تجاه القاهرة الجديدة، مفيدًا بأن الاتجاه الآخر يسير بشكل جيد.

وتابع، أن باقي قطاعات الطريق الدائري أحجام الحركة

بها أقل من المتوسطة، وبالنسبة لمحور 26 يوليو القادم من ميدان لبنان المتجه لأكتوبر الحالة به جيدة، ولكن الاتجاه الآخر بدأ يشهد الارتفاع المعتاد في الفترة الصباحية.

وطالب المواطنين القادمين من طرق الصحراوي وأكتوبر بتغيير خطوط سيرهم باتجاه محاور بديلة، سواء محور روض الفرج، أو محور الواحات، إلى الدائري، مؤكدًا أن باقي الطرق السريعة القادمة من المحافظات المختلفة، سواء طريق مصر إسكندرية الصحراوي والزراعي، ومحور شبرا بنها الحر والإسماعيلية، والسويس وطرق الصعيد الشرقي والغربي، جميعها تعمل بشكل جيد.

شاهد الفيديو كاملًا:

أهم الاخبار