رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. المرور: حادث أعلى الأوتوستراد وازدحام على محور 26 يوليو

ميديا

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 11:37
فيديو.. المرور: حادث أعلى الأوتوستراد وازدحام على محور 26 يوليو

كتب - فادى الصاوي:

 كشف الرائد محمد الشربيني، المشرف العام في الإدارة العامة للمرور، أن الحركة المرورية تشهد سيولة وتعمل بشكل جيد على الطرق السريعة بالمحافظات كافة باتجاه القاهرة الكبرى والعكس، بسبب استقرار الحالة الجوية وعدم وجود أي اضطراب بأي شبورة أو أمطار، أو أي مؤثرات خارجية، مشيرًا إلى وجود بعض المعوقات المرورية على محور 26 يوليو وحادث أعلى الأوتوستراد.


 أضاف الرائد الشربيني، خلال مداخلة هاتفية على برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الطرق السريعة «السويس والإسماعيلية، ومحور شبرا، طريق مصر الإسكندرية الصحراوي والزراعي»، وطرق الصعيد

جميعها للقادمين من المحافظات المختلفة إلى القاهرة الكبرى حتى تقاطعاتها مع الطريق الدائري، والعكس، تعمل جميعها بسيولة مرورية.


وأشار إلى بعض المؤثرات في بعض المناطق، أهمها حادث سير في الأوتوستراد التابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة، وتم رفع الحادث من رجال الإدارة، ولكن أسفرت عن تأثير في مناطق الأوتوستراد التي تؤثر على الطريق الدائري القادم من القاهرة والجيزة باتجاه مناطق الأوتوستراد ولكن سيتم الانتهاء منها خلال الدقائق المقبلة.


وأشار الرائد الشربيني إلى أن

مناطق السلام تشهد تحسُّنًا في الحالة المرورية ومعدلات الحركة بعد انتهاء الذروة الصباحية، فيما شهدت تباينًا في الأحجام الموجودة على الزراعي، فمن أعلى المرج باتجاه السلام أحجام حركة فوق المتوسطة يتم التعامل معها الآن، والاتجاه الآخر القادم من السلام باتجاه الزراعي الحالة جيدة لا يشهد أي توقفات، موضحًا أن باقي المناطق على الدائري تشهد سلاسة مرورية تامة.


وعن محور 26 يوليو والقادمين من أكتوبر ومن ميدان لبنان، أكد الشربيني أنها مرتفعة كالمعتاد في الفترة الصباحية، وينصح السائقين باستخدام طرق بديلة، سواء محور روض الفرج، أو محور الواحات والدائري.


 وأشار إلى تحسن الحالة المرورية على الاتجاه الآخر القادم من ميدان لبنان إلى أكتوبر، وطالب جميع السائقين الالتزام بالقيادة الآمنة.
 

شاهد الفيديو..

 

أهم الاخبار