رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. المرور: معظم الطرق تسير بشكل جيد

طريق
طريق

قال الرائد محمد الشربيني، بالإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية اليوم تحسنت عن الأيام السابقة، حيث أن أحجام الحركة منخفضة على معظم المحاور، كما يوجد استقرار تام للحالة الجوية على كافة الطرق السريعة القادمين من محافظات مختلفة اتجاه القاهرة أو العكس، ولا يوجد أي طريق مغلق أو محول.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن طرق السويس الاسماعلية وطريق  مصر  اسكندرية الصحراوي ومحور شبرا بنها الحر يعملون بشكل جيد.

وأضاف أن هناك بعض الأعمال على الطريق الزراعي بمنطقة الكيلو 19 بمنطقة قلما لإنشاء كوبري بالمكان، لافتا إلى أنه يوجد 6 حارات خصصت حارتين للأعمال و4 حارات اثنين لاتجاه القاهرة  وحارتين للمتجهين إلى الاسكندرية، ناصحا القادمين من

بنها باستتخدام محور شبرا بنها الحر.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من أحجام الحركة العالية بطريق الدائري أعلى مسطرد والمرج ومتبقي أحجام أقل من المتوسطة عند نفق السلام، لكن الاتجاه الآخر المتجه إلى الطريق الزراعي يعمل بشكل جيد ، مضيفا أن  أعلى الطريق  الزراعي واتجاه محور 26 يوليو يعملان بشكل جيد.

ونوه إلى أن منطقة أعلى البساتين بها أحجام حركة متوسطة للقادمين من الجيزة اتجاه القاهرة الجديدة، وبالنسبة للاتجاه الأخر المتجه للجيزة يعمل بشكل جيد.

شاهد الفيديو كاملا