عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. صاحبة فكرة مبادرة يلا نعلم ولادنا معنى الولاء تكشف الهدف منها

مبادرة يلا نعلم ولادنا
مبادرة يلا نعلم ولادنا معنى الولاء

كشفت مروة حافظ، صاحبة "مبادرة يلا نعلم ولادنا معنى الولاء"، أن الهدف من هذه الفكرة هو تثبيت المعلومات التي يتعلمونها بالمدارس بالعين والنظر والاستماع من قبل أبطال حقيقيين.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد" ، اليوم السبت، أن المبادرة انطلقت من مدرسة نبوية موسى بالإسكندرية، وشارك بالندوة اللواء هاشم أبوالفضل الذي شارك بحرب الاستنزاف .

وأضافت أن الحكومة تهتم أكثر بالقضاء على العشوائيات ومحو الأمية، لافتة إلى أنها قامت بعمل رحلات للمدارس الأمريكية بالمحافظة إلى مدينة "بشاير الخير1"، لتعريفهم على المشاريع التي تقوم بها الدولة للحفاظ على مواطنيها وتوفير حياة كريمة لهم، وجعلت الطلاب يشاركون بالتبرع لمشروع " بشاير الخير 2".

وتابعت أن المبادرة قامت بعمل رحلات

للأطفال الأيتام إلى متحف القوات الجوية، حيث قام مدير المتحف بتسهيل الإجراءات واهتمامه بزيارة الأطفال لجميع أقسام المتحف.

وأشارت إلى أن المبادرة تنظم لعمل محاضرة يلقيها القبطان ولاء حافظ وهو أحد متحدي الإعاقة الذي يحاول في تحقيق هدف في أطول غطسة  لتسجيلها في موسوعة "جينس".

وقالت حافظ إنها تتمنى أن تعمم فكرة المبادرة على جميع محافظات الجمهورية وخاصة صعيد مصر لزرع الولاء والانتماء داخل الأطفال، لافتة إلى أنها تتمنى مشاركة المشاهير والنجوم في المبادرة.

شاهد الفيديو كاملا: