رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عادل زيدان: نسعى لخلق مجتمع جديد يهدف لخلخلة الزيادة السكانية

المهندس عادل زيدان
المهندس عادل زيدان رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان

 قال المهندس عادل زيدان، رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان، إنه تم التعاقد على مساحة 1000 فدان بين شركة افرولاند لاستصلاح الأراضي والإنتاج الحيواني، وشركة تنمية الريف المصري الجديد.

 

وأضاف "زيدان" خلال حواره مع برنامج "من سيزرع المليون" المذاع على فضائية "الصحة والجمال" مساء اليوم الجمعة، أن شركة أفرولاند تنفرد بموقعها المتميز داخل المشروع  بمنطقة غرب غرب المنيا، حيث تقع هذه المساحة على الأسفلت مباشرةً كأول نقطة في المشروع.

 

وتابع: "الشركة تتكون من شباب المستثمرين وشباب الخريجين، وتقوم على فكر شباب أرادو الخير لبلدهم والشعور بالواجب نحو الوطن وذلك بالمشاركة المجتمعية في مشروعات الدولة القومية مثل مشروع المليون ونصف فدان".

 

وأكد أن شركة أفرولاند لاستصلاح الاراضي والإنتاج الحيواني، تقوم بعمل نموذج زراعي صناعي عمراني جديد، بالإضافة إلى إنشاء المشروعات الانتاجيه مثل مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي والصوبات الزراعية.

 

وأشار رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان، إلى أن الهدف من المشروع أيضًا إقامة قرية زراعية بديلة لتعويض الفاقد من الرقعة الزراعية التي تم التعدي عليها، وكذلك توطين مجتمع جديد يهدف لخلخة الزيادة السكانية في قرى الريف القديم ونقل بعضها للريف المصري الجديد.