موجهاً الشكر لمحبيه

يسرى فودة يعتزل بعد الانتخابات الرئاسية

ميديا

الخميس, 17 مايو 2012 15:10
يسرى فودة يعتزل بعد الانتخابات الرئاسية
كتبت:سمر فواز

وجه الإعلامي يسري فودة رسالة إلي محبيه ومؤيديه علي المواقع الاجتماعية، الشكر والامتنان والتقدير ، بعد إعلانه انتهاء عمله فى مصر بعد أسابيع .

وأشار فودة فى رسالته التي تناقلها شباب الفيس بوك ، أنه يؤكد على حقيقة جوهرية فيما يخص انتهاء عمله الحالي بانتهاء شهر يونيو القادم.
وتتمثل هذه الحقيقة فى ان قبوله للجلوس داخل استوديو كي يقدم برنامجاً شبه يومي كان مقترناً بإدراكه لمتطلبات اللحظة التي ظهرت فجأة في مصر في شكل ثورة ارتبطت بها أحداث و تطورات سريعة الإيقاع.
وتابع، كنت فخوراً بأن أتيحت لي فرصة مع زملائي أن نكون جزءاً منها مثل أي وطني يحب بلده و أي مهني يخلص لعمله. لكن قبولي هذا التحدي الكبير ارتبط في الوقت نفسه بقرار آخر أعلنته في حينها: أن جهدي هذا سيتوقف حين تحصل مصر على أول رئيس منتخب. و رغم أن الجدول الزمني السياسي المعلن وقتها كان يشير إلى ضرورة حدوث هذا قبل نهاية العام الماضي فقد وجدت لزاماً علينا أن نستمر حين تعقدت الأمور

حتى وصلنا إلى هذا الموعد الجديد.
واستطرد قائلا "  أرجو أن أؤكد على أنه لا علاقة لهذا التوقيت بحكمي على سير الأمور في مصر سياسياً و لا بتقديري لمستقبل الثورة. لقد كنت، و لا أزال، مؤمناً أشد الإيمان بقيم الثورة و بجيل جديد من المصريين سيتمكن بكل تأكيد في نهاية المطاف من التغلب على أطوار الإحباط و الإرهاق.
و قد كنت، و لا أزال، مؤمناً بأن بلدي هو أجمل بلدان العالم حتى حين يكون جانب منه قبيحاً. و أخيراً، مثلما كنت دائماً أحاول احترام اهتماماتكم بأولويات الحدث و متطلباته، أرجو أن تتكرموا باحترام تقديري لهذا المنعطف من مسيرتي المهنية و تعقيداتها.
وأشار فودة بأنه لا توجد لديه أي خطط محددة في المستقبل القريب أو المستقبل البعيد و لا تغريه مزايا مادية أو إدارية، داخل مصر أو خارجها.
واختتم رسالته قائلا " كل ما أعرفه أن هذه المسيرة أينما كانت لن تنفصل عن قضايا الوطن. أشكركم على ثقة غالية أعتز بها و أدعو الله دائماً أن أكون أهلاً لها".

أهم الاخبار