عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهل الشر يهاجمون منتدى شباب العالم رغم نجاحه المبهر

 منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ

عرضت فضائية "صدى البلد" من خلال برنامج حقائق وأسرار" للإعلامى مصطفى بكرى، اليوم الخميس، تقريرًا عن إدعاءات و أكاذيب بعض المنصات الإعلامية حول منتدى شباب العالم الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ.

 

أوضح التقرير، أنه قبل أن تبدأ فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بدأت المنصات الإعلامية القطرية بجانب القنوات التي تبث من تركيا واللجان الالكترونية الإخوانية وهم ما يطلق عليهم "أهل الشر" بشن حملة ضده من خلال التغاضي عن ذكر الموضوعات التي يناقشها المنتدى والتركيز فقط على حجم الإنفاق على إقامته.

 

وأشار التقرير، إلى أن فاعليات منتدى شباب العالم لا تروق لجماعة الإخوان وكل الجهات التي تدعمهم فإظهار مدينة مصرية كواجهه لشباب العالم يعد مسألة تؤرق الجماعة التي تتوسل للعالم بعدم الذهاب إلى

مصر. 

 

يذكر أن منتدى شباب العالم أقيم على مدار 4 أيام متواصلة، منذ السبت 3 نوفمبر وحتى الثلاثاء 6 نوفمبر في مدينة السلام شرم الشيخ التي شهدت  تجمعا شبابيا كبيرا من دول العالم كله للتعبير عن رؤاهم وأحلامهم وطموحهم بالإضافة لتبادل الثقافات والأفكار. 

 

جدير بالذكر أن منتدى الشباب العالم 2018، لاقى نجاحا هائلا فى نسخته الثانية، وهو ما انعكس فى آراء الشباب المشاركين من مختلف الدول بقوة وحماس فى الجلسات المختلفة لعمل توصياتهم وتقديم أفكارهم ورؤيتهم.