رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسلمانى يطالب بالتحقيق فى واقعة "أولى ثانوى"

ميديا

الأربعاء, 09 مايو 2012 21:12
المسلمانى يطالب بالتحقيق فى واقعة أولى ثانوى
كتب - صلاح شرابي:

طالب الإعلامي أحمد المسلمانى مدير مركز القاهرة للداراسات السياسية وزارة التربية والتعليم بسرعة التحقيق في واقعة امتحان الصف الأول الثانوي بإدارة شمال القاهرة واتخاذ الإجراءات القانونية بعد قيام المعلم الذي وضع الامتحان باتهام الأحزاب الليبرالية بالفساد، مطالباً الطلاب بكتابة موضوع التعبير في ذلك الشأن.

وقال المسلماني خلال برنامجه الطبعة الأولي بقناة دريم مساء اليوم إن العملية التعليمية والقضاء والجيش إلي جانب بعض المؤسسات الأخري لابد أن تبتعد تماماً عن السياسة

والمساوئ التي تتعلق بها وهو ما يعود علي المؤسسة بفقدان الثقة قائلاً "لابد أن تكون هذه المؤسسات بعيدة عن الاحتقان والصراع والصدام السياسي ولايجب أن كل مدرس ينتمي لتيار أن يهاجم التيار الآخر واستغلال موقعه".
وفي سياق آخر، أكد المسلماني أن تصريحاته الأخيرة بشأن احتمالية وقوع حرب بين مصر وإسرئيل ليس لمجرد التخويف كما يدعي البعض قائلاً"أرجو من لايعرف
طبيعة المؤسسة العسكرية في إسرائيل أن يصمت وعلي الذين لايفهمون حقيقة الصراع العربي الإسرائيلي ومتي وكيف تحارب إسرائيل أن يصمتوا".
واستشهد المسلماني بأن هناك سبع خطوات اتخذتها إسرائيل مؤخراً تمهيداً لاحتمالية وقوع ذلك أهمها استدعاء إسرائيل لقرابة 22 كتيبة وإقامة وحدة خاصة للجيش الإسرائيلي علي الحدود وعمل شبكة إنذار مبكر داخل ميناء إيلات وإنشاء قسم لرصد التحركات العسكرية في سيناء.
وأشار المسلماني إلي قيام إسرائيل لأول مرة بعقد مؤتمر الإنتربول الدولي بها وشارك فيه قرابة 180 دولة لافتاً إلي إمكانية إستغلال إسرائيل للدول الحضور في إيهامهم بأن مصرتبدأ الهجوم عليها عبر سيناء.

أهم الاخبار