كواليس حواره لـ"آخر كلام"...

أبوإسماعيل: الذين انصرفوا عنى ابتعدوا عن الدين

ميديا

الأربعاء, 09 مايو 2012 10:34
أبوإسماعيل: الذين انصرفوا عنى ابتعدوا عن الدينحازم صلاح أبو إسماعيل
بوابة الوفد – صحف:

في رصد لكواليس حوار المرشح المستبعد لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبوإسماعيل لبرنامج "آخر كلام" على قناة أون تي في، قطع "أبوإسماعيل" المسافة من سيارته الفارهة، التى كان يستقلها بمفرده بجوار سائقه الخاص، بخطوات سريعة للاستوديو دون أن تبدو عليه شواهد بإصابة قدمه، حاملاً ملفاً ضخماً يحوى أوراقاً لم يظهر إحداها طوال الحلقة التى استمرت أكثر من 3 ساعات.

وظل "أبوإسماعيل" جالساً فى الاستديو دون أن يغادره، طوال مدة البرنامج، إلا مرة واحدة، ذهب خلالها إلى دورة المياه، ولم يتوقف هاتفه المحمول عن الرنين، طوال الفواصل الإعلانية، التى تخللت الحلقة.
وحرص المرشح المستبعد - بحسب جريدة المصري اليوم في عدد الأربعاء - عقب كل مكالمة، على إبلاغ العاملين فى الاستديو بأن أنصاره ومحبيه من جميع المحافظات، يؤيدونه ويتعهدون له باستمرار مساندته، وحضر إلى الاستديو جمال صابر، منسق حملة "أبوإسماعيل"، و2 من أعضاء الحملة، خلال الفاصل الإعلانى، واستقبلهم "أبوإسماعيل" بحرارة بالغة بالأحضان، ثم طلب منهم انتظاره فى الاستراحة، لحين انتهاء الحلقة.
وشدد "أبوإسماعيل"، خلال الحلقة على أن دماء شهداء ومصابى أحداث اشتباكات ميدان العباسية ليست فى رقبته، ولاعلاقة له بالأحداث، مجددا نفيه حصول

والدته على الجنسية الأمريكية.
وسأل أحد العاملين فى البرنامج المرشح المستبعد، عما إذا كانت النيابة العسكرية قد استدعته لسؤاله عن دوره فى الاشتباكات، فرد "أبوإسماعيل"خلال أحد الفواصل الإعلانية: "عايزين يحبسونى مع أننى أقول الصدق والمفروض يحبسوا اللى بيقتلوا ويكذبوا على الناس".
واكد أبو إسماعيل أنه يوم صدور الحكم بعدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية بعد 6 أشهر سيتحول أعداؤه إلى فئران وسيدخلون جحورهم، مشددا على أنه صاحب مشروع بدأ بانتخابات الرئاسة وسيعود بفكر وعمل جديد، وسيبذل قصارى جهده لتوحيد الصف، حتى لا يأتى رئيس من "الفلول".
وقال إنه سيعلن خلال الأيام المقبلة دعم الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح أو الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، معتبراً أن الأشخاص الذين انصرفوا عنه ورفضوه ابتعدوا عن الشريعة والدين.

 

أهم الاخبار