رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. المحامي محمد حمودة في ضيافة محمد الباز في 90 دقيقة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، المحامى الكبير محمد حمودة فى حلقة خاصة، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

 

ويتحدث المحامى الكبير محمد حمودة عن انتخابات نقابة المحامين ونيته في الترشح وخطته لخدمة المحامين وكيف يرى أداء النقيب الحالى سامح عاشور، كما سيكشف المحامى الكبير عن خطته للإعلان عن ترشحه مرة أخرى في انتخابات مجلس النواب المقبلة.

 

كما يتحدث المحامى الكبير محمد حمودة مشاكل مشروعات القطاع العام وكيف يمكن حلها وكيف يرى منظومة الدعم الحالية، ويكشف عن آرائه فى قضايا التحكيم الدولى ضد مصر وكيف يمكن تجنب مصر الوقوع فى الخسائر المالية جراء هذه القضايا.

 

كما يتحدث المحامى محمد حمودة عن رأيه فى التشريعات التى صدرت

فى مصر مؤخرا، وكيف يتعامل النواب فى اللجنة التشريعية بمجلس النواب مع مشروعات القوانين وماذا يطلبه كمحامى من النواب عامة واللجنة التشريعية خاصة، وكيف يرى قوانين محكمة الأسرة والأحوال المدنية، وماذا تحتاج مصر للقضاء على أزمات الطلاق والتحرش والفساد والرشوة؟.

 

 

كما يوجه المحامى الكبير محمد حمودة مجموعة من النصائح القانونية خلال حواره اليوم فى 90 دقيقة على قناة المحور لصغار وكبار الموظفين فى القطاع الحكومى والمتورطين فى قضايا رشوة وتحرش وطلاق وجرائم العنف الأسرى.