عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..تلاميذ في المرحلة الابتدائية يحاولون القفز من نوافذ الفصول

بثينة كشك وكيل وزارة
بثينة كشك وكيل وزارة التعليم في كفر الشيخ

عرض برنامج "أخر النهار" اليوم الأربعاء، مقطع فيديو قصير يوضح من خلاله تلاميذ في المرحلة الابتدائية يحاولون القفز من نوافذ الفصول في محافظة كفر الشيخ. 

 

وأوضح "مُصور الفيديو" خلال  مداخلة هاتفية أجراها في برنامج "أخر النهار" المُذاع على فضائية "النهار"، أنه صور هذا المشهد ووضعه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حتى يصل الأمر للمسئولين لسرعة التدخل مُعلقاً على الواقعة أن لا يوجد أي أب يقبل بهذا النمط من السلوك داخل مدرسة ابنه.  

 

وقالت بثينة كشك وكيل وزارة التعليم في كفر الشيخ، إن ما حدث بهذه المدرسة هو أمر غير مقبول بالمرة و لهذا تم اتخاذ الاجراءات و تم فتح التحقيق لمحاسبة المُخطىء حيث تم استبعاد المشرف و وكيل هذه المدرسة وتم ارسال غيرهم إلى المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.  

 

كما أوضحت "كشك"،  أن هذا المشهد غير المقبول في أي منظومة تعليمية نتج عن شجار نشب بين أحد أمهات في المدرسة أثناء تنافسهم على المقاعد المدرسية لأطفالهم مُضيفة أن هناك شخصا ما استغل هذا الأمر و تسلل إلى داخل الفصل و شجع الطفل على ما فعله قائلاً له:"تعالى هخليك تتفرج" ثم طلب من السيدة الواقفة داخل الفصل أن تصور سريعاً و تلتقط تلك الصور للأطفال حيث ذكر الولد هذه الواقعة في التحقيقات بحسب ما ذكرت الوكيلة.  

 

شاهد الفيديو :