عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. صناعة أشكال فنية مختلفة من خرز الكريستال

شيما سعد صانعة الأشكال
شيما سعد صانعة الأشكال الفنية المختلفة من خرز الكريستال

عرضت فضائية "dmc" اليوم الأربعاء، تقريراً عن امرأة مصرية تتفوق في صناعة  أشكال فنية مختلفة عن طريق استخدام  خرز الكريستال. 

وقالت شيما سعد صانعة الأشكال الفنية من خرز الكريستال، أن بداية اهتمامها بالخرز و استخدامه بأشكال مختلفة جاءتها بعد تخرجها من كلية الحقوق عندما فكرت في بدء مشروع جديد لها لبناء حياة مهنية جديدة تستطيع من خلالها تحقيق ذاتها و نظراً لعدم حصولها على وظيفة في مجال دراستها سريعاً مما شجعها على البدء في مشروعها الخاص. 

وأوضحت  "سعد" خلال حديثها في برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع على فضائية "dmc"، أنها بدأت تشاهد العديد من الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" بجانب التعامل مع العديد من السيدات اللاتي ساعدنها في تعلم

صناعة الخرز بشكل فني جميل. 

وأشارت إلى أن إقبالها على الزواج شجعها أيضا على التفكير في العديد من المشغولات المميزة و الفريدة حتى تتميز بها و تضعها في منزلها فأصبحت ترسم التصميم الخاص بها على جهاز الحاسب الآلي ثم تبدأ في تنفيذ التصميم. 

وأضافت، أنها أعطت دروساً لبعض الفتيات لتدريبهم على صناعة الأشكال الفنية من الخرز لمساعدتها في إنجاز المشغولات نظراً لكثرة الطلب عليها بعد نجاحها في التسويق لنفسها و منتجاتها. 

شاهد الفيديو :