رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. صحيفة النهار اللبنانية تبيض صفحاتها في عدد اليوم.. تعرف على الأسباب

ميديا

الخميس, 11 أكتوبر 2018 14:03
فيديو.. صحيفة النهار اللبنانية تبيض صفحاتها في عدد اليوم.. تعرف على الأسبابعدد جريدة النهار اللبنانية الصادر اليوم الخميس
كتب - فادي الصاوي:

ظهرت النهار اللبنانية، في عددها الصادر اليوم الخميس بأوراق بيضاء دون أي محتوى خبري، مع الاكتفاء باسم الجريدة في الوسط وصورة النائب الراحل جبران تويني مع قسمه على اليمين.

 

 وأطلقت إدارة الصحيفة شعار "نهار أبيض بوجه الظلمة"، وغيرت صور حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من شعار النهار إلى صور بيضاء.

 

 وكشفت نايلة تويني رئيسة تحرير

النهار، فى مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، الأسباب التى دفعت إدارة الصحيفة للإقدام على هذه الخطوة، قائلة: "السبب وراء هذا الإجراء هو أن صرختنا اليوم هي لنقول إن الوضع لم يعد يُحتَمل، وصفحات النهار هي صفحات الشعب، وهدفنا دعوة المسؤولين إلى صرخة ضمير".

 

وتابعت رئيسة التحرير: "نواجه مرحلة من أشد المراحل خطورة في لبنان، وصفحات النهار البيض هي لحظة تعبير مختلفة عن شعورنا الأخلاقي كمؤسسة إعلامية تجاه وضع البلد الكارثي"، معربة عن أملها أن يكون إصدار اليوم نقطة تحول وناقوس خطر تجاه الأزمات في لبنان، داعية إلى سرعة تشكيل الحكومة.

 

واختتمت نايلة تويني كلمتها بالتأكد على استمرار عمل صحيفة النهار قائلة: "نحن مستمرّون ورقيا وإلكترونيا رغم ما يمر به البلد من أزمات".

 

شاهد الفيديو كاملا

أهم الاخبار