رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..عكاشة: الفراعين الأولى عربيًا

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

"قناة الفراعين تُحارَب من كل من يريد النيل من مصر"، هذا ما أشار إليه رئيس قناة الفراعين توفيق عكاشة أمس الاثنين، مؤكدا حصول قناته وبرنامجه "مصر اليوم" على المركز الأول في نسبة المشاهدة بالوطن العربي، ويأتي بعده بملايين المشاهدين بعض البرامج المصرية.

وقال عكاشة: "قناة الفراعين قناة في وقت إذاعة برنامج مصر اليوم هي أعلى قناة مشاهدة بلا منافسة في كامل الوطن العربي، أنا بيدخل عليا في الساعة أكثر من مليون مشاهدة يومياً، وأتحدى أن يكون هناك رجل إعلام في الوطن العربي يدخل عليه العدد ده".
وأضاف: "تتعرض قناة الفراعين لمؤامرة من شركات استطلاع الرأي الكاذبة التي تعمل لحساب أجهزة الاستخبارات الأمريكية والانجليزية

والفرنسية والإسرائيلية، وغير مصرح لهم قانونا بعمل استطلاعات الرأي، مش مطلعين قناة الفراعين الأعلى مشاهدة، دول بيقولوا إن محدش بيتفرج عليها".
وتوالت التعليقات على مقاطع الفيديو الساخرة ومنها تعليق ياسر محمد: "ربنا يشفيك يا عكاشة، دول بيتفرجوا عليك عشان يضحكوا"، وأضاف عبد الرحمن ماجد: "طب لما هو كده القناة ها تبقى قناة أفلام ليه؟"، عقب يوسف فاروق: "دي ولا قناة موجة كوميدي الضحك فيها على عينك يا تاجر".
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=po3q4nlvPr4