عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وثيقة سرية تكشف تشكيل الشيخة موزة لجنة تحريض ضد الأنظمة العربية

الإعلامي محمد موسى
الإعلامي محمد موسى

عرض الإعلامي محمد موسى، وثيقة مسربة تكشف تحريض قطر ضد الأنظمة العربية، وهى عبارة عن تشكيل الشيخة موزة لجنة مكونة من إسرائيلي وإيراني للرصد والتحريض ضد الأنظمة السياسية العربية.

 

وأوضح "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "ltc"، مساء الجمعة، أن الوثيقة عبارة عن قرار تنفيذي صدر من "الأمانة العامة للمجلس التنفيذي" الذي تترأسه والدة الأمير تميم بن حمد، الشيخة موزة ناصر المسند، وهذا القرار يحمل رقم (13) لسنة 2016، ويختص بتشكيل لجنة للرصد والمتابعة الإعلامية، على أن تتبع تلك اللجنة المكتب الإعلامي للمكتب التنفيذي.


وأضاف أن الوثيقة حملت تاريخ 29 ديسمبر 2016، وتظهر كيف أن قطر اعتمدت على عنصر إسرائيلي وآخر إيراني وثالث قطري مُجنس من أصول مصرية معروف بعدائه لمصر وهو أسامة يوسف القرضاوي نجل مفتي الدم يوسف القرضاوي.


وعقب "موسى"، أنه على الرُغم من أن القرار لم يحدد شكل المهام المطلوبة من لجنة الرصد والمتابعة، إلا أنه عليك أن تتخيل كيف أن لجنة يرأسها شرار الناس من الجنسيات المختلفة، كيف سيكون أدائها التحريضي على الأمة العربية، في ظل ما تمارسه

فضائية الجزيرة، من أقذر أنواع الابتزاز والتحريض على النظم السياسية العربية، وربما تكون لجنة الرصد الإعلامي منوطا بها ضخ المزيد من الجرعات التحريضية عبر ذلك المنبر المسموم.


وتابع، "المفاجأة كانت في تشكيل اللجنة، إذ ضمت رئيس تحرير جريدة "العرب" القطرية، عبد الله حمد العذبة رئيسًا، وإيزاك إسحاق كوهين (إسرائيلي الجنسية) نائبًا للعذبة، والإيرانية فراخندا حاج قاسم سليماني عضوا مقرر.


واستطرد "موسى"، "قطر هي من دمرت الدول العربية كلها ويجب أن تحاسب ويحاسب كل الاخونجية ومفتيهم القرضاوي والذي يجب ان ينقرض من الوجود الذي افتى بإباحة قتل المسلمين...يحب ان يحاسب على كل نقطة دم بريء عربي سالت بسبب ما أسموه ثورات الربيع العربي اللي هي في الأساس الدمار العربي".

 

شاهد الفيديو: