رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيرك دي سوليه يزور المملكة العربية السعودية

سيرك دى سوليه
سيرك دى سوليه

عرضت قناة العربية اليوم، تقريرًا عن استعداد مدينة الرياض لاستقبال "سيرك دو سولاى" الشهير الذى جاب العالم والذى يعد هذه المرة بتقديم عروضا تُحطم أرقامه القياسية السابقة.


وسيتم إقامة عروض "سيرك دى سو لاى" بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC، وجاء ذلك على ضوء التطورات التى تشهدها المملكة العربية السعودية منذ فترة تحت حكم الملك "سلمان بن عبد العزيز" بالسماح للسيدات بقيادة السيارات و ممارسة رياضة الغوص وصولًا للاهتمام بتلك الأنشطة الترفيهية.


وأوضح نائب الرئيس للإبداع فى سيرك دى سولاى دانيل فورتين، أن العروض القادمة ستكون مُفاجئة كبيرة نظرًا لاستعدادهم هذه المرة بشكل مُختلف من خلال تجهيز 16 عرضا مُختلفا ستُقدم فوق الخشبة بجانب التكنولوجيا الجديدة لديهم.


وقال عمر الراضى رئيس الفعاليات فى مجموعة

"Mbc"، إن هذا العرض سيكون من أضخم العروض التى ستُقام فى المملكة العربية السعودية نظرا للإمكانيات الهائلة التى ستُدعمه كالمسرح الكبير الذى يصل طوله إلى ما يقرب من مائة متر، مُضيفا أن شركة دى سو لاى بذاتها لم تُقدم عرضا ضخما كهذا من قبل.

 

ويذكر أن "سيرك دو سولاى" هى شركة ترفيه كندية مقرها في مدينة مونتريال، تأسست عام 1984، وتشتهر بتقديم العروض السيركية المُتميزة، ومن المقرر أن تجوب عروض السيرك 13 منطقة بالمملكة.

 

شاهد الفيديو :