عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام الخولي الأمين العام لحزب مستقبل وطن ضيف محمد الباز في 90 دقيقة.. الليلة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- جهاد عبدالمنعم:

يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، الدكتور حسام الحولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى حوار خاص، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

ويتحدث الدكتور حسام الحولي، عن مسيرته مع حزب مستقبل وطن حتى الآن، ويكشف خطة الحزب خلال الفترة المقبلة في التعامل مع الملفات التي تهم المواطن وأجندة "مستقبل وطن" داخل البرلمان في دور الانعقاد الجديد.

 

ويجيب الدكتور حسام الحولي عن الأسئلة الصعبة: هل الحزب راضٍ عن أداء الحكومة؟، وكيف يقيم المشروعات القومية؟ وما هو مصير الحياة الحزبية في مصر؟

 

ويكشف الدكتور حسام الحولي عن تفاصيل دورى مستقبل وطن، ودوره في تحقيق التواصل بين الحزب والشباب وهل ساعد في انتشار الحزب فى المحافظات، كما يكشف عن الأجندة التشريعية للحزب في

دور الانعقاد الرابع وأهم مشروعات القوانين التي يعدها مستقبل وطن.

 

كما يكشف الدكتور حسام الحولي،  عن استعدادات الحزب للانتخابات المحلية المقبلة وهل انتهى من إعداد كوادره، ورؤية حزب مستقل وطن لقانون مجلس النواب، وهل يوافق على تعديل المادة 6 الخاصة بصفة النائب.

 

كما يشرح الدكتور حسام الحولي رؤية الأمين العام لحزب مستقبل وطن فى قانون مجلس النواب الجديد وما هو النظام المناسب من وجهة نظره، وما تقييمه لأداء حكومة المهندس مصطفي مدبولى، ورأيه في المشروعات القومية الكبرى، وحركة المحافظين الأخيرة.