رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. عمرو أديب: الحكاية أكبر برنامج توك شو في العالم العربي

ميديا

الجمعة, 14 سبتمبر 2018 16:31
فيديو.. عمرو أديب: الحكاية أكبر برنامج توك شو في العالم العربي
كتبت : زينب سعيد:

قال الإعلامى عمرو أديب، إن برنامجه الجديد "أصل الحكاية " المُذاع على فضائية " Mbc masr  " هو أكبر برنامج توك شو فى العالم العربى نظرًا للإمكانات الهائلة التى أمدته إدارة القناة بها.

 

وأضاف أديب- في مداخلة هاتفية لقناة العربية-: "كنت بالماضى أنظر إلى ذاتى كمذيع إذاعى لعدم توافر العديد من الإمكانات التى أحتاجها، فكنت استخدم جميع إمكاناتى الشخصية، أما الآن فأشعر بأننى مقدم تليفزيونى".

 

وأشار أديب إلى أن البرنامج يحتوى على العديد من المفاجآت للجمهور، حيث يشتمل على عدة فقرات متنوعة ومتميزة، موضحًا أن هدف البرنامج هو إلمام الجمهور بكافة الأحداث والموضوعات الموجودة على الساحة الدولية والعربية فى مختلف المجالات فى إيقاع سريع يلائم طبيعة العصر.

 

وأوضح عمرو أديب، أن مدة البرنامج ستكون 3 ساعات على مدار ثلاثة أيام فى الأسبوع "السبت، الأحد، الاثنين".

 

وكشف أديب فقرات الحلقة الأولى من البرنامج، موضحًا أنه سيتناول ملفًا عن التنمر بالأطفال فى المدارس، وملخصًا كبيرًا لاستضافة بعض نجوم الفن أمثال يسرا وأبو وغيرهم، ولقاء خاصًا مع الفنانة هيفاء وهبى تعرض به أسرارًا عن حياتها الخاصة، وأخيرًا فقرة عن مستلزمات المدارس ودور الحكومة استعدادًا لعودة المدارس من جديد.

 

أكد أن اسم البرنامج يعبر عن دور الإعلامى الذى من المُفترض أن يقوم به، وهو تقديم الموضوعات المختلفة فى هيئة حكاية، مشيرًا إلى أن هذا ما يُميز إعلامى عن آخر .

 

شاهد الفيديو..

 

أهم الاخبار